الكرة عالمية

التشكيل المتوقع لقطبي ديربي ميلانو

 

نشرت شبكة فوتبول إيطاليا التشكيل المتوقع لديربي ميلانو ، و الذي ستجمع الميلان باجاره الانتر في الجولة الرابعة من الكالشيو ، السبت .
و يغيب عن صفوف الإنتر ستيفانو سينسي بداعي الإيقاف، وماتياس فيتشينو، راديا ناينجولان ، ميلان شكرينيار، جاليارديني ، رادو و أشلي يونج بعد تأكدهم من الإصابة بفيروس كورونا ، كما تحوم الشكوك حول مشاركة اليكسيس سانشيز بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده في تصفيات كاس العالم 2022 .
بينما الروسونيري سيفقد خدمات ماتيو موساشيو، و أنتي ريبيتش ، دوارتي و جابيا في اللقاء القادم نتيجة للإصابة بفيروس كورونا.
و توقعت شبكة فوتبول تشكيل الأساسي في حراسة المرمى سمير هاندانوفيتش ، وفي خط الدفاع ، دانيلو دامبروسيو ، ستيفان دي فري ، أليكساندر كولاروف ، اما في خط الوسط : أشرف حكيمي ، مارسيلو بروزوفيتش ، أرتورو فيدال ، نيكولو باريلا ، وإيفان بيريسيتشر، و في الهجوم روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز.
و في تشكيلة ميلان المتوقعة في حراسة المرمى جيانلويجي دوناروما ، و في دفاع كالابريا، سيمون كاير، أليسيو رومانيولي، و ثيو هيرنانديز، اما في المنتصف الملعب إسماعيل بن ناصر ، فرانك كيسي ، سايليميكرز، هاكان كالهونجلو ، لياو ، وسيقود الهجوم زلاتان إبراهيموفيتش .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى