الكرة السعودية

12 فوز و4 تعادلات.. فريقان في الصدارة و4 في الذيلية حصيلة الجولتين الأولى والثانية بدوري المحترفين

قبل انطلاقة الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، نقف على حصيلة الجولتين الأولى والثانية، والتي بدأت بهما ظهور ملامحهذا الموسم، وإن كان لايزال في البداية.

32 هدف حصيلة الجولتين

شهدت الجولتين الأولى والثانية ومن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إثارة كبيرة من قبل الأندية، ترجمتها إلى أهداف، حيث شهدتالجوليتن 32 هدف، أحرزها الرماة في شباك الخصوم، منها ثمانية عشر هدفا في الجولة الأولى وأربعة عشر هدفا في الجولة الثانية.

12 فوز و4 تعادلات

بلغت جملة الإنتصارات التي حققتها الأندية في الجولتين اثنتا عشر انتصار، بينما كان التعادل حاضرا في أربعة مباريات، من جملة ستةعشر مباراة، حيث شهدت الجولة الأولى سبعة إنتصارات وتعادل وحيد، بينما شهدت الجولة الثانية خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات.

أكبر فوز

أكبر انتصار حتى الآن في دوري المحترفين، حققه فريق الرائد على ضمك، بثلاثة أهدف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الطرفين باستادمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضيةالمحالة، ضمن لقاءات الجولة الأولى، وأحرز للرائد كل من سلطان الفرحان هدف، محمد فلاحالسهلي هدفين، فيما أحرز لضمك ايميليو زيلايا من ركلة جزاء، فهد مساعد المولد ضربة جزاء أيضا من ركلة جزاء.

أقل هزيمة

أقل هزيمة كانت هدف دون مقابل، وتكررت في أربعة مباريات في الجوليتين، حيث فاز الشباب على أبها بهدف ماخيتي ديوب، والهلال علىالعين بهدف علي هادي آل بليهي في الجولة الأولى، وفاز التعاون على النصر بهدف ليندر تاوامبا، والأهلي على الوحدة بهدف ألكسندروميتريتا.

فريقان في الصدارة

تمكن فريقي الاتفاق والأهلي في الجلوس على صدارة روليت المنافسة، حيث حقق الفريقان العلامة الكاملة في المباراتين، إلا أن الاتفاقيجلس في المركز الأولى بصافي الأهداف، حيث للاتفاق أربعة أهداف وللأهلي هدفين.

4 أندية في الذيلية

فشلت أربعة أندية من تحقيق الفوز في الجولتين الأولى والثانية، وهي أندية ضمك، النصر، الرائد والعين، حيث استقبلت شباك كل فريق ثلاثةأهدف وأحرزت هدفا وحيدا، عدا فريق ضمك الذي استقبلت شباكه خمسة أهدف وأحرز رماته ثلاثة أهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com