الكرة العربية

⁦قناص النحمة الثالثة يغادر البحارة

لم ينته موسم الانتقالات الكروي في سورية رغم البداية الحماسية للدوري التي شهدت حضورا جماهيريا لافتا و اداء مقنعا  نظرا للفترة القصيرة للتحضير. 
و دون سابق انذار اعاَلن نادي تشرين يشمل رسمي فسخ عقد لاعبه المميز محمد حمدكو و ذلك ببيان رسمي قال فيه : 
تم فسخ عقد الكابتن محمد حمدكو مع نادي تشرين بالتراضي ، وذلك بناءً على رغبته بالانتقال الى ناد يضمن له  المشاركة كلاعب أساسي . 
و اضاف البيان : رئيس النادي  طارق زيني أكد أن الحمدكو كان جزءاً أساسياً من الفريق الذي توج ببطولة الدوري ، وكانت لدينا رغبة كبيرة باستمراره مع الفريق هذا الموسم للدفاع عن هذا اللقب، ولكننا في النهاية ندعم جميع أبناء النادي في اختياراتهم،  فنحن مع قراره ولن نقف في طريقه.. 
و فور الاعلان الرسمي صرح الحمدكو بأن هذا القرار  من اصعب القرارات التي اتخذها في حياته. وقال : 
لا أريد لأحد أن يكون بموقفي، ماكنت لاتوقع هذا الكم من الحب من جمهور نادي تشرين الذي افتخر به. تشاء الظروف التي ان ابتعد عنكم و اودعكم  و قلبي معكم، كل التوفيق لناديي وبيتي وجمهوره الكبير، و  للادارة واللاعبين والكادر الفني. 
و من المتوقع ان تكون وجهة اللاعب الجديدة هي نادي الحرجلة الذي يجمع افصل اللاعبين الذين لم يوقعوا مع انديتهم، و يسعى من خلال ذلك للبقاء في الممتاز و من ثم المنافسة. علما ان الحرجلة خسر لقاءه الافتتاحي امام الكرامة في حمص بهدف من ركلة جزاء، و سيلاقي حطين في دمشق يوم الجمعة القادم. 
يذكر ان المهاجم  محمد حمدكو من مواليد 1986  انطلق من نادي تشرين و انتقل منه للجيش ثم  الوحدة ثم  توجه الى العراق و لعب مع النجف قبل ان يعود الى ناديه الام تشرين و يحقق معه لقب الدوري الموسم الفائت. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى