الكرة العربية

“الزعيم ” يقول كلمته ويعزز صدارته

ضمن الجولة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم جرت القمة بين الانصار ” الزعيم ” و بطل الدوري السابق ” العهد” انتهى بفوز الاول بثلاثة اهداف مقابل هدف للاخير اثر مباراة جمعتهم اليوم الاحد على ملعب جونية.
المباراة كانت حماسية ، مثيرة و سريعة بدأت المباراة بتركيز عالي من العهد حتى سجل اول اهداف المباراة محمد قدوح د٢٢.   بتسديدة قوية هزت شباك نزيه اسعد .
سرعان ما تبدل الحال وفقد العهد تركيزه بسبب طرد لاعب العهد حسين الزين بعد نيله الانذار الاصفر الثاني خلال دقيقة واحدة ما يعني حصوله على بطاقة الطرد د.٢٥ ! توترت الاجواء بين لاعبين العهد والحكم الرئيسي حسين ابو يحيى رغم ان الحكم طبق القانون فانقلب حال اللاعبين وفقدوا السيطرة على التركيز مما اعطى شحنة قوية لنجوم الانصار لقلب الطاولة عليهم بهدف اول كان بخطأ فادح من الحارس مهدي خليل ليضعها مهاجم الانصار احمد حجازي في شباكه د.٣٣  ويعادل النتيجة وبعدها بدقيقتين فقط يقلب الادوار اللاعب الدولي حسن معتوق ويسجل الهدف الثاني لفريقه د.٣٥. 
انتهى الشوط الاول بتقدم الانصار ٢/١ على العهد الذي يلعب بلاعب ناقص . 
الشوط الثاني صمد العهد امام الانصار بنتيجة ٢/١ واهدر الانصار اكثر من فرصة ، ويحسب للعهد جهوده وصموده امام التكتل النجومي في فريق خصمه حتى حملت الدقيقة ٧١ ركلة جزاء على اللاعب محمد حبوس من قبل حارس الفريق الاصفر ليحصل على ركلة جزاء ويترجمها حسن معتوق في الشباك لتصبح النتيجة ٣/١ للفريق الاخضر وتصعب المهمة اكثر واكثر على بطل كأس الاتحاد الاسيوي. 
لتنتهي المباراة بنتيجة ٣:١ ويحلق الانصار في الصدارة بعد الجولة الرابعة ويزيد من جراح العهد الذي يمر بحالة غير طبيعة ويصبح الفارق بينه وبين المتصدر ٨ نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى