الكرة العربية

الصلال اخر تعاقدات الحرية السوري 

في ساعة متأخرة من ليل امس اعلن نادي الحرية عن تعاقد من النوع الثقيل، حين اعلن الاتفاق مع لاعب نادي الاتحاد الحلبي السابق ايمن الصلال بعقد لموسم واحد فقط.

و قال وليد الناصر عضو مجلس ادارة نادي الحرية ومشرف كرة القدم. في تصريح خاص بالكأس : ايمن صلال قيمة فنية كبيرة ، ونحتاج خبرته و رجولته و اداءه العالي و القتالي في ارض الملعب، لقد ظهرت الثغرات بشكل اوضح في مباراة الافتتاح من الموسم الجديد، و لذلك كان القرار الفني من المدرب بضرورة التعاقد مع الصلال.

و تابع :   سيكون هذا التعاقد هو الاخير لنا هذا الموسم لتتكون الرؤية الواضحة لكادرنا الفني لترتيب امور الفريق بشكل جيد.

و أكد الناصر ان الادارة الخضراء بصدد عقد مؤتمر صحفي تقدم من خلاله الشكل النهائي للفريق الأول الذي يشارك في الدوري الممتاز مع الكادر الاداري و الفني الذي سيقود الجوقة الخضراء.

يذكر ان ايمن الصلال من مواليد مدينة حلب 1990 فاز مع نادي الاتحاد بكأس الاتحاد الاسيوي عام 2010  ، لعب لاندية الوحدة و حطين قبل ان يعود للاتحاد في الموسم السابق.

و الصلال من عائلة رياضية كروية مميزة مكونة من اربعة اشقاء كلهم احترفوا كرة القدم و لازال ثلاثة منهم يمارسون كرة القدم، وهم:  عبيد لعب مع نادي الاتحاد، و مروان لاعب الشرطة حاليا و لعب لاندية الاتحاد الطليعة و الوثبة و احترف في الدوري اليمني، و محمود الذي لعب للاتحاد و العمال و الحرفيين و الحرية و عفرين. بالاضافة لايمن. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com