الكرة السعودية

راضي عن مستوى الفريق في أولى جولات الدوري وطموحنا الوصول بعيداً بهذا الموسم

أبدى مؤيد الحقيل مدير كرة الطائرة بنادي الفيصلي
بمحافظة المجمعة رضاه التام عن مستوى الفريق الاول لكرة الطائرة في أول جولتين من الدوري  الممتاز والذي قابل فيها الفريق كل من نادي النصر بالجولة الاولى وخسر بصعوبة بالغه بـنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين
وبذات النتيجة حقق الفريق الفوز على نظيرة الترجي. وقال أن الفريق كان في الموعد في كل من المواجهتين وقدم مستوى تصاعدي ملحوظ بالرغم من لعب الفريق في كلا المباريتين مفتقدا لاحد اللاعبين المحترفين جراء الاصابة. 

وقال  الحقيل بأن طموح الفيصلي بهذا الموسم هو تقديم مستوى مشرف يليق بنادي الفيصلي وأن مايحتاجه الفريق في المقام الاول هو توفيق الله سبحانه وتعالى للوصول بعيداً والمنافسة على المراكز المتقدمة.

واضاف  بحمد الله استطعنا استقطاب نخبة من اللاعبين المتميزين  بالدوري السعودي ومنهم لاعب مركز الاعداد حسين المعيدي ولاعب مركز السنتر سراج العمري اضافة الى استقطاب المحترف كايو سيلفستر احد المتميزين في المركز أربعة داخل الميدان كما عملنا على المحافظة على استقرار الفريق بالمحافظة على مجموعة من لاعبي الموسم الماضي مثل المحترف  نيمانجا بوزيتش  ولاعب مركز الليبرو أيمن الغامدي وفارس العتيبي و علي اليامي وشريف الخليفة ومشرف البيشي وسلطان الاختر ونايف القحطاني و أحمد البارقي واللاعب المصري أحمد كمال كلاعب مواليد. كما يشرف على الفريق منذ العام الماضي المدرب  ساسا ستيفانوفيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com