الأخبار

إعلان قائمة منتخب عمان للفريق الأول والأولمبي

 

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب عمان قائمة لاعبي الفريق الأول والأولمبي لكرة القدم لخوض معسكر داخلي في الفترة من 2 إلى 17 نوفمبر القادم. حيث أعلن مدرب المنتخب العماني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، قائمة المنتخب للمعسكر الداخلي خلال الفترة من الثاني إلى السابع من نوفمبر المقبل، وضمت القائمة: فايز الرشيدي ومحمد المسلمي وعبدالله فواز وحارب السعدي وصلاح اليحيائي وأحمد الخميسي ويزيد المعشني ومعتز صالح ( ظفار)، أحمد الرواحي وعيد الفارسي وأمجد الحارثي وزاهر الاغبري وخالد البريكي وعبدالعزيز الغيلاني وعبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي (السيب)، وعمر الفزاري وعصام الصبحي (الرستاق)، علي الرشيدي وأحمد الكعبي (النهضة)، وفهمي سعيد وإبراهيم المخيني (النصر)، وأرشد العلوي ومحمد البوسعيدي (نادي عمان) وعمران الحيدي (فنجاء) وعبس الهشامي (مسقط) وخالد الهاجري (بهلاء) ومحسن جوهر (صحم).

 

 

وكان من المفترض أن يدخل المنتخب معسكر خارجي في دولة الإمارات وخوض مباراتين وديتين مع المنتخب العراقي والأردني، ولكن المعسكر تم إلغاؤه.

 

 

من جانبه أعلن مدرب المنتخب الأولمبي داريو باسيتش عن قائمة اللاعبين الذين سينضمون للمعسكر الداخلي المزمع إقامته من الـ2 من نوفمبر وحتى الـ17. وضمت القائمة كلا من يوسف المالكي وعصام المخزومي “السيب” وحسين الشحري وعوض الشحري “ظفار” وابراهيم الراجحي وعمر السلطي ومحمود العلوي “العروبة” ومحمد العلوي وباسل الجابري وقاسم آل مبارك وعيسى البلوشي “نادي عمان” وسلطان بن سعيد بشير ونجيب الشجيبي ويوسف الشيادي “النصر” وإسلام الهنائي “عبري” وأحمد العريمي “صور” ومعاذ الجهضمي وحمد الجابري وعرفان السالمي “بوشر” والأزهر البلوشي “الشباب” ومحمد البريكي “صحم” ومحمد الغافري ومصعب المعمري ومهند الحمراشدي “الرستاق” وماجد الغنامي “المضيبي” ومؤيد البلوشي “السويق” وعبدالعزيز الزعابي “السلام” ومحمد الهنائي “النهضة”.

 

 

وكان لاعبي الأحمر الأولمبي قد خاضعوا لعدد من التدريبات في فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة كورونا، والتي كانت بمتابعة من الجهاز الفني، وكانت التدريبات عن بعد.

 

 

الجدير بالذكر بأن هذا التجمع هو الأول للمنتخبان الأول والأولمبي منذ اخر تجمع كان في شهر فبراير الماضي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com