الكرة السعودية

ضمك في إختبار الهلال وقمة بين الاتحاد والأهلي في ديربي جدة

 

تقام اليوم ثلاثة مباريات لحساب الجولة الثالثة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الأولى تجمع ضمك الذي يستضيف حامل اللقب الهلال، والثانية أبها الذي يتسقبل متصدر الترتيب الإتفاق والثالثة قمة هذه الجولة بين الأهلي والإتحاد في ديربي جده.

ضمك في إختبار صعب أمام حامل اللقب

يواجه حامل لقب دوري المحترفين الهلال فريق ضمك مساء اليوم بإستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في مواجه تكتسب أهمية خاصة للأزرق، الباحث عن تحقيق الإنتصار الثاني له في المنافسة للعودة من جديد لمراكز المقدمة حيث يقبع الفريق السابع من فوز واحد وتعادل واحد كذلك، أما فريق ضمك هو الآخر يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأزرق بعد خسر كلا مباراتيه حتى الآن.
وتاريخيا إلتقى الفريقان أربعة مرات في الدوري بمسمياته المختلفه، حيث حقق الهلال الفوز فيها جميعا.

متصدر الترتيب ضيفا ثقيلا على أبها
يحل متصدر ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الإتفاق ضيفا ثقيلا على فريق أبها مساء اليوم باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “المحالة”، الإتفاق يتطلع لتحقيق الفوز الثالث له في المنافسة، عكس مضيفه ضمك الذي يبحث عن الفوز الأول حيث خسر مباراتيه في الجولتين الأولى والثانية.
وتاريخا إلتقى الفريقين في سبع لقاءات بالدوري فاز الإتفاق في أربعة مواجهات وأبها ثلاثة مواجهات.

ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي
يتلقي قطبي مدينة جدة الاتحاد والأهلي اليوم بملعب مدنية الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” في قمة مباريات الجولة الثالثة، الأهلي وصيف المنافسة بالعلامة الكاملة إنتصاران في مباراتان، أما الإتحاد في المركز الحادي عشر بنقطة واحدة من تعادل وخسارة، ويأمل في مباغتة الأهلي وتحقيق الفوز الأول له.
وآخر لقاء جمع الفريقين إنتهى بفوز الأهلي بهدفي عمر السومه في ذات الملعب فيما أحرز هدف الاتحاد الوحيد اللاعب عبد الإله سعد المالكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com