التقارير والحوارات

فوزي الباشا للكأس : سلمنا النادي بميزانية خالية من الديون ..

 

 

تحدث رئيس نادي الخليج السابق لكرة اليد فوزي الباشا من خلال حوار سريع مع الكأس عن الكثير من الامور المتعلقة براهن النادي الخلجاوي، والتي من اهما الحديث الذي راج عن مبلغ الـ19 مليون وفي المساحة التالية نتابع أهم ما افاد به.

 

في البدء أهلا بك عبر صحيفة الكأس؟
أهلا بك واهلا بك قراء هذه الصحيفة المتميزة.

ماهو موقفك من الادارة الجديدة ؟
انا دعمي للخليج مستمر دائما وابدا، بغض النظر عن من هو في الرئاسة وهذا يجب ان يكون في كل الاندية ليس نادي الخليج لوحده، فاليوم لما يتغير توجهنا في مسألة الدعم هذا يعني اننا ليس صادقين في دعم الشعار، انا اليوم اتحدث عن الخليج وهو اكبر من الأسماء، سواء كان فوزي الباشا أو الادارة القادمة، وبكل تأكيد سنتابع وسندعم وسنكون حاضرين متى ما تطلب تواجدنا.

 

 

 

هناك تغريدة تقول ان الادارة ذكرت نصف الحقيقة فهل يمكن ان تذكر النصف الآخر؟

اولا ان الامور من هذا القبيل ومن باب الحرص نسعى ان تحل الأمل تحل داخل البيت الخلجاوي، وما حدث كان يخص دعم الاستراتيجية التي لم تكن واضحة للجميع والتغير في مسألة المبالغ والنقاط كان جزء من التغريدة، لكن انا لا أفضل ان اعلق عليها بدرجة اكثر من ان اقول اننا نستطيع حل خلاف وجهات النظر البسيطة داخل البيت الخلجاوي.

 

 

البعض يود معرفة النصف الآخر من الحقيقة؟

اولا هذه المسألة لاتخص نادي الخليج وحده سواء كانت السابقة او الحالية، هي تخص التغير في استراتيجية الدعم والنقاط المخصصة لكل لعبة والالعاب المختلفة وتحديد عدد النقاط هذا هو الموضوع بشكل عام.

 

 

ماحكاية الـ19 مليون؟

مثل ماذكرت نحن نتحدث بحسب ما تم اعلانه والاتفاق عليه من قبل وزارة الرياضة وتم مشاركة الاندية فيه، والمبلغ الكلي الذي تم حسابه بناء على كل نقطة تساوي مئة الف ريال وهذا ما اعلنته وزارة الرياضة سابقا وحقق الخليج من النقاط 31٫9 وعندما تحسبها فهي في مجموعها تساوي تسعة عشر مليون الى عشرون مليون، واذا كان هناك اي تخفيض في المبالغ فهذا امر يجب توضحه وزارة الرياضة، وعندما نعلن عن هذه المبالغ ونبني استراتجيتنا عليها فهي بما حققه الفريق من نقاط.

 

 

هل الارقام التي ذكرتها وضعت الادارة الجديدة في مأزق؟

لا انا اعتقد ان الادارة الحالية محظوظه في مسألة ان تأتي لادارة نادي ولديك مبالغ بهذا القدر وميزانية خالية من الديون امر جيد، كل الادارات في المملكة وانا مسؤول عن هذا الحديث تجد لديها التزامات وديون لادارات سابقة وهذا متعارف عليه في الاندية الرياضية، برنامج لعمل دعايه واستجلاب دعم، لذلك حتى تخفيض ميزانية الاستراتيجية التي ستدخل النادي والتي لا أعرف كم هي تحديدا الان اقول ان الادارة ستعمل بشكل مريح.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com