الكرة السعودية

الجندل و وج يحققان الفوز الثاني على التوالي وحكم يوقف مباراة الخلود والسلمية ؟

 

أكملت أندية الدرجة الثانية لكرة القدم الجولة الثانية من الدوري اليوم السبت وكانت النتائج على النحو التالي : 

 

العربي × الصفا

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفا على نادي العربي بهدفين مقابل لاشيء سجلهما اللاعب حيدر الثنيان في الدقيقة ٧٣ واللاعب حمزة المسعدي في الدقيقة ٧٥ ورفع الصفا رصيده الى ٤ نقاط وظل العربي برصيد نقطة وحيده .

 

الشرق × الروضة

 

أضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرق ٣ نقاط برصيده بعد فوزه على ضيفه نادي الروضة بهدف نظيف سجله اللاعب حسام المخنيني في الدقيقة ٣٤ من الشوط الأول بعد تمريرة من لاعب الوسط المميز محمد الحليلي ، وواصل نادي الروضة نزيف النقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي .

 

وج × عفيف

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وج فوزه الثاني على التوالي وتصدر فرق المجموعة الثانية بست نقاط بعد فوزه على نادي عفيف بهدفين مقابل هدف سجل لنادي وج المحترف أشرف الضياف وتركي الجدعاني ، وبقى نادي عفيف بدون نقاط بعد الخسارة الثانية على التوالي .

 

الخلود × السلمية

 

تفوق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الخلود على نادي السلمية بهدفين نظيفين سجلهما عبدالله عثمان ومحمد سالم ، وأوقف الحكم المباراة في الدقيقة ٨٥ بسبب الغبار الكثيف الذي غطى ملعب المباراة ثم عاد واستكمل المباراة بعد اتضاح الرؤية في الملعب .

 

الجندل × السد

 

تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجندل من تحقيق الفوز الثاني له في الدوري ويشارك اندية الاخدود والقيصومة الصدارة بست نقاط بعد فوزه على نادي السد بهدف وحيد احرزه اللاعب حسن متوكل في الشوط الأول
مباريات انتهت بالتعادل
انتهت ثلاث مباريات بالتعادل الايجابي حيث تعادل الوشم مع الترجي بهدف لكلا الفريقان وحطين تعادل مع النجمة بذات النتيجة ، بينما انتهت مباراة المجزل والذهب بالتعادل بهدفين لكلا الفريقان .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com