الأخبارالكرة السعودية

قاتلوا من أجل حصد النقاط للوصول الى تحقيق الهدف المنشود

 

 

وجه رئيس مجلس ادارة نادي العداله الذهبي المهندس عبد العزيز المضحي كلمه الى لاعبي فريق ناديه الكروي الاول قائلا بأن مواصلة حصد النقاط في الجولات القادمه واضافتها الى رصيده الحالي العشر نقاط من اربع جولات امر هام جدا للغايه ويجب عليهم القتال من اجل الوصول المركز الذي يليق بهم ويحقق طموحات محبيهم وهدفهم المنشود بالعوده السريعه الى دوري الاضواء الذي هم بلا يستحقونه وقادرون على الاستمرار فيه .

 

جاء ذلك خلال تصريحه بعد نهاية لقاء فريقه الذي جمعه مع ضيفه الطائي الذي انتهى بتفوق فريقه بثلاثيه مقابل هدف وحيد .

 

مشيرا بان فريقه خسر خدمات ثلاثه لاعبين اساسيين من اعمدة الفريق قبل اللقاء بداعي الاصابه ثم تبعها مثلهم في وقت مبكر في مواجهة الطائي لتعرضهم للاصابات منها قويه مما اجبر المدرب على التبديل المبكر وكان البدلاء اهل للثقه والمسؤوليه حيث قاموا باداء المكلوب منهم. واضاف بان فريقه كان بامكانه اضافة اهداف اخرى عطفا على الفرص العديده التي سنحت للاعبين ولكنهم لم يستغلوها على الوجه المطلوب .

 

وعن مواجهة فريقه القادمه الاي ستجمعه مع الخليج قال ..لايختلف اثنان على ان فريق الخليج من الفرق المتميزه ولدى لاعبيه خبره وتمرس في الدوري وقدم مستويات كبيره في الجولات السابقه وسوف نعمل له حساب وسوف نواصل مسيرتنا في مشوار حصد النقاط .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com