عام

الحرفيون يدعون للتعاون مع الاتحاد الرياضي

قام رئيس اتحاد الحرفيين في حلب السيد فرح بكور بزيارة الى فرع حلب للاتحاد الرياضي العام للبحث في إمكانية تعزيز التعاون بين الاتحادين الرياضي و الحرفي ، حضرها اعضاء الاتحاد و الرياضيون من ابناء النادي. 
و قال السيد فرح بكور ان التعاون الدائم بين الاتحادين اثمر في السابق عن تأهل  نادي الحرفيين الى الدوري الممتاز بكرة القدم الذي استمر فيه لموسمين و قدم اداء متميزا و حقق نتائج لافتة كان لها تأثير على مباشر على تحديد بطل الدوري و الفريق الهابط حين ادى النادي مبارياته بكل أمانة و نزاهة
و قدم السيد فرح التهاني لرئيس فرع حلب الجديد احمد مازن بيرم و تمنى له التوفيق والنجاح في مهمته و تمنى ان يتعزز التعاون من جديد لاسيما  ان نادي الحرفيين دون ادارة حالياً بعد حل الادارة السابقة التي هبط الفريق الأول فيها الى الدرجة الثانية بطريقة مفاجئة.
و طالب رئيس اتحاد الحرفيين ان  يكون هناك تعاون في تشكيل الادارة الجديدة لتكون فاعلة و لتستطيع جمع ابناء الحرفيين حول ناديهم من جديد بعد ان ابتعدوا لأسباب مختلفة. 
 و بدوره اكد بيرم ان التعاون سيستمر و يتعزز لاسيما ان عاد النادي الى الاهتمام بألعاب القوة التي تربعت على عرش الجمهورية لفترات طويلة و كان لها ابطال على مستوى العالم من ابناء نادي الحرفيين. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com