التقارير والحواراتالكرة السعودية

هدوء وتريث يقابله نشاط وحيويه..كيف تستعد الأندية لإستئناف دوري المحترفين؟

 

 

ساعة فقط تفصلنا عن إستئناف دوري كأس الامير محمد بن سلمان عند الجولة الخامسة الأثنين المقبل، بعد توقف إستمر ستة عشر يوما بسبب المباريات الدولية، هذا وقد بدأت الأندية إعدادها بشكل جاد لإفتتاح الجولة، وفي المساحة التالية نقف على آخر إستعدادت بعضا من هذه الأندية.

 

النصر يستعيد خدمات الثلاثي
إستعاد فريق النصر خدمات ثلاثي الفريق الأرجنتيني جونزالو مارتينز والكوري كيم جين سو، ونواف العقيدي، بعد تأكيد الفحوصات سلبية النتائج. هذا وسوف سينضم الثلاثي إلى تدريبات الفريق بشكل طبيعي والذي يستعد لمواجهة الهلال الأثنين المقبل الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لحساب الجولة الخامسة من دوري كأس الامير محمد بن سلمان. وعلى الرغم من ذلك ذكرت إدارة النصر أن هناك بعض الجالات الإيجابية في صفوف الفريق، بعد خضوع الجميع لفحص جديد. هذا وسيوالي النصر تدريباته لمواجهة الهلال بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

 

الشباب عينه على الإعداد وباله على النقاط
بدأ فريق الشباب إعداده الخاص لمواجهته المرتقبة أمام أهلي جده الأثنين المقبل لحساب الجولة الخامسة لدوري المحترفين وذلك من خلال التدريبات التي إنخرط فيها الفريق بعد توقف الدوري خلال الأيام الماضية وذلك بمشاركة لاعبي الفريق وتحت إشراف المدير الفني بقيادة البرتغالي بيدرو كايشينيا وطاقمه المعاون، هذا وقد أخضع المعد البدني للفريق الثنائي نواف العابد والأرجنتيني إيفر بانيجا لتدريبات خاصة من أجل تجهيزهما للمباراة الأهلي والتي يسعى فيها الشباب لتحقيق الفوز وإنتظار تعثر الهلال للإتفراد بالصدارة.

 

ضربة موجعة لأبها
تلقى فريق أبها الذي يستعد لإنطلاقة الجولة الخامسة من دوري المحترفين ضربة موجعة، عندما أعلنت الوحدة الطبية بالنادي غياب نجم الفريق ومحترفه المغربي أمين عطوشي لستة أسابيع، وذلك بعد تعرضه لكسر في معصم يده اليسرى خلال تدريبات الفريق الآخيرة، وتمثل هذه الإصابة ضربة لحسابات الجهاز الفني للفريق الذي يتأهب لتحقيق إنطلاقة مغايرة في الدوري بعد إستئنافه من جديد وذلك من أجل تحسين موقعة الحالي “الـ12” والتقدم لمراكز المقدمة هذا وسوف يضطر المدير الفني للفريق لتجهيز بديلا له في المباريات القادمة ريثما يعود ويستعيد عافيته.

 

العميد همة ونشاط
فتح فريق الإتحاد ملف مباراته القادمة أمام الفيصلي الأثنين المقبل بدوري المحترفين، وذلك بعد إسبوع كامل من التدريبات التي إنخرط فيها، تخلله مباراة إعدادية أمام فريق العين إنتصر فيه الفريق بهدفين لهدف، ومن ثم منح الجهاز اللاعبين راحة فقط يوم الثلاثاء الماضي قبل أن يعود لإستئناف التدريبات، هذا ويتطلع العميد لتحقيق بداية قوية بفوز يباغت فيه الفيصلي وتحقيق أفضل إنطلاقة من أجل العودة للمراكز الاولى بجدول ترتيب المحترفين.

 

الهلال يترقب وصول كاريلو
يترقب فريق الهلال وصوله نجمه أندريه كاريلو  والذي من المنتظر أن يصل إلى الرياض الجمعة بعد فراغه من المشاركة الدولية برفقة منتخب بلاده، ومن المقرر أن يخضع كاريلو للحجر الصحي لمدة يومين، كما ينص البروتوكول الخاص بالقادمين من خارج السعودية، وفي حال أظهرت الفحوصات عقب خروجه من الحجر عدم إصابته بالفيروس سيتم السماح له بالالتحاق بتدريبات فريقه.

 

نتائج مبشرة عن الشهراني
من المنتظر أن يبدأ نجم فريق الهلال ياسر الشهراني الرواق الأيسر التدرب مع الفريق في المران الرئيسي لمواجهة النصر في قمة الجولة الخامسة، وذلك بعد أن أظهرت التقارير الطبية التعافي الكبير للاعب  من إصابة عضلة الساق، وتمثل هذه الامور أخبارا ساره للجهاز الفني في إستعداة كرت رابح للفريق يزيد من قوة الفريق في المباريات القادمة والحاسمة في النصف الأولى من دوري المحترفينو الذي يأمل الهلال في إنهاءه بالعلامة الكامله.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com