ألعاب مختلفة

هل تحكم قبضة مضر على الدانة أم تكون عصية

 

تنطلق الجولة الرابعة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد بمواجهات في مجملها تبين ملامح الطموح لدى بعض الفرق إما إنطلاقة أو تعثر و البعض الأخر إما إنفراد أو كبح وهي كالتالي :

 

السلام الترجي ( من يرمي بالأخر )

يلتقي الفريقان على صالة نادي القادسية في مباراة متكافئة بعض الشيئ و إن كانت تميل لصالح الترجي غير أن السلام قادر على قلب الطاولة على البحارة إذا ما كان متماسكاً وإستغل الثغرات في الفريق الخصم ، أما الترجي والذي يملك نقطتين من فوز وخسارتين قادر على تخطي السلام ولكن ليس كلقمة سائغة .

 

الوحدة المحيط ( أمطار مكة قد تبعثر المحيط )

يستضيف الوحدة بطل الدوري في العام الماضي المحيط في مكة وكم المتوقع أن لا يجد أبناء مكة عناء كبير في تخطي أبناء الجارودية إذا ما إحترموا الخصم وقدموا مستواهم المعروف ، أما فريق المحيط الذي أحرج النور و الأهلي الموسم الماضي قادر على تكرارها فهل تكون مفاجأة مدوية أم يكون للصياد ورفقائه كلمة الحسم في اللقاء .

هجر الزلفي ( لقاء عنوانه خلك ورى )

يستضيف أبناء الأحساء الزلفي في لقاء الصاعدين حيث يسعى الفريقان الإبتعاد مبكراً عن تذيل الترتيب وتجميع نقاط كي لا تدخل في حسابات الهبوط مبكراً فلمن تكون الغلبة ومن يتخطى الأخر ؟ 

 

الأهلي الروضة ( أبناء الأحساء بين أنياب الأهلي )

الأهلي يستضيف الروضه في مباراة قد تكون من طرف واحد خصوصاً بعد أن إقتنص الأهلي نقطة ثمينة من النور في الجولة الماضية جعلته يفكر في المضي في المنافسة في سلم الترتيب فهل تكون للروضة كلمة قف مكانك أم يلتهم أهل جده الروضة ؟

 

مضر الخليج ( أقوى لقاءات الجولة بين الكواسر و الدانة )

يلتقي الفريقان بطموح الإنطلاقة للأمام دون التراجع فمن ناحية فنية فإن الكواسر قادر على تخطي الدانه بروحه العالية وقوته الضاربة بقيادة نجمه وقائده حسن الجنبيوزملائه حيث يمتلك الكواسر حلول ينفرد بها عن باقي الفرق حراسة قوية بتواجد تريك وقوة ضاربة بتواجد الشطي و الحنابي و المايسترو محمد عباس و الجنبيوتنويع الخطط الهجومية وتحريك الأجنحة ، أما الخليج فعليه أن يكمم منابع القوة و التموين في مضر كي يستطيع أن يواجه قوة مضر وهو قادر على ذلك إذا ما كان حاضراً دفاعياً وكان تركيز نجومه في الملعب فمن يذيق الأخر المرارة كواسر القديح أم دانة سيهات ؟

النور- الصفا ( لقاء محير بين الفريقين )

لا تخلوا لقاءات الفريقين من الإثارة و إن كانت الكفة تميل لأبناء سنابس غير أن لأبناء صفوى مواقف يتذكرها جمهور النور ، فاللقاء في طياته غامض خصوصاً بعد المستوى الهزيل الذي قدمه النور في المباراتين الماضيتين وفوزه في الرمق الأخير على السلام و تعادله مع الأهلي فهل هي مباراة تصحيحية للنور أم إنتعاشة للصفا ؟

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com