ألعاب مختلفة

الهلال يقفز للصدارة ويهزم النهضة بكل جداره

 

 

اقيمت اليوم السبت لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة السلة لدرجة الشباب وكانت كعادتها مثيرة في أمتارها الأخيرة حيث يتصدر الهلال الترتيب مع الإتحاد بدون خسارة ويأتي النور ثالثاً بفوزين وكانت النتائج كالتالي :

الفتح أحد ( الجبل يقلب الطاولة في الرمق الأخير )

تمكن أحد من الفوز على مستضيفه الفتح في مباراة دراماتيكية ومثيرة في مجمل فتراتها حيث تسيد معظم أوقاتها الفتح لكن أبناء طيبة لم يتركون الفارق بعيداً وفي اللحظات الأخيرة يقتنصون التعادل ليجبرون أبناء الأحساء على أشواط إضافية ليتمكن أحد من إقتناص الفوز بنتيجة 76 79 ليتجرع الفتح الخسارة الأولى في الدوري .

النهضه الهلال ( مباراة السهل الممتنع )

تمكن الهلال من الفوز على مستضيفه النهضه بنتيجة 27 – 79 في مباراة سهلة ومن طرف واحد ويبدو أن النهضة يعاني وسيعاني في قادم المباريات إذا لم تتدارك إدارة اللعبة الأمر.

الخويلدية الأهلي ( الفوز الأول لأبناء الخويلدية )

تمكن الخيولدية من التغلب على الأهلي بنتيجة 72 55 في مباراة جيدة المستوى من الفريقين حسم فيها أبناء الأرضالنتيجة بفارق جيد ليسجل الفوز الأول له في الدوري .

السلام الإتحاد ( بفارق مريح الإتحاد يستريح )

تمكن الإتحاد من الفوز على مستضيفه السلام بنتيجة قوامها   44 73 في مباراة كانت سهلة لأبناء جدة ، ويبدو أن السلام سيعاني كثيراً في هذا الموسم مع وجود مستويات مرتفعة للفرق المتنافسة على المراكز الأولى و أيضاً بالنسبة للفرق التي تبحث عن المناطق الدافئة .

النور الأنصار ( لقاء التحولات في معظم فتراتها )

تمكن أبناء سنابس من الفوز على أبناء المدينة في مباراة مرتفعة المستوى ، و متحولة في معظم فتراتها حيث تقاسم الفريقين الندية و المتعة بالرغم أن النور كان المتفوق في معظم فتراتها إلا أن الأنصار يعود سريعاً وكانت النتيجة متقاربة في أمتارها الأخيرة لكن النور إستطاع إنهائها بنتيجة 65 56 .

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com