الكرة العربية

الوثبة يلاقي الشرطة متسلحا بالامل

 

يتوجه رجال الوثبة الحمصي الى دمشق الاحد لملاقاة الشرطة في مباراة متقدمة من الأسبوع الرابع من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.
و يسعى  الفرسان الحمر الى تحقيق الانتصار الثاني و كسر النتيجتين السلبيتين في الأسبوعين الأخيرين، متسلحا بالامل و النشوة من فوز فريق شبابه على شباب الشرطة في دمشق السبت و ارتقائهم الى المركز الرابع.
عامر دوربي عضو لجنة العلاقات العامة في نادي الوثبة قال للكأس ان لاعبي الوثبة  يلعبون للفوز لمصالحة الجماهير بعد الخسارة من الوحدة الاسبوع الثالث بهدفين دون مقابل،  و أكد ان الثقة كبيرة بهم لتحقيق فوز يعيدهم الى السكة الصحيحة بعد الفراغ الإداري الذي عاشه نادي الوثبة  اثر استقالة مجلس الإدارة السابقة برئاسة السيد إياد دراق السباعي، منبها الى ان  الادارة الجديدة برئاسة المهندس نائل رسلان تعمل بكل جد الى اعادة وضع الفريق على السكة الصحيحة و تأمين شروط و متطلبات الاستقرار الفني ومن ثم المنافسة. 
الوثبة بدأ الدوري بانتصار على الساحل بهدفين لهدف، بينما تعادل في المباراة الثانية مع الحرية بهدف لمثله، فيما خسر الاسبوع الثالث في دمشق مع الوحدة بهدفين.
و الشرطة يسير بهدوء محققا ثلاث تعادلات صعبة اهمها كان من الوحدة و بهدفين لمثلهما.
و ينطر مدربه الى المباراة كنقطة محتملة يسير بها بهدوء نحو ترتيب البيت الشرطاوي الذي تعرض لرحيل اهم لاعبيه كامل كواية الى تشرين بطل الدوري.
المباراة سيكون مسرحها ملعب الجلاء في العاصمة دمشق و ستنطلق الساعة الثانية عصرا بتوقيت دمشق الثانية عشرة بالتوقيت العالمي و ستنقل على قناة سورية دراما.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com