الكرة العربية

حتا يعلن إقالة اليوناني كونتيس والتعاقد مع الصربي فيرميزوفيتش

 

 

أعلن نادي حتا إنهاء تعاقده مع المدرب اليوناني كريستوس كونتيس على خليفة سوء نتائج الفريق الذي يحتل المركز الرابع عشر الأخير في دوري الخليج العربي، بعدما جمع نقطة واحدة بعد 6 جولات، حيث خسر 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وأعلن النادي التعاقد مع المدرب الصربي فلاديمير فيرميزوفيتش لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري. 

 

وبات كونتيس المدير الفني لنادي حتا،ثالث مدرب في الدوري الإماراتي الذي يتم إقالته هذا الموسم، وكان سبقه مدرب الوحدة الهولندي مارك فوتا ومدرب الوصل الروماني ريجيكامب. 

 

وقال كونتيس إنه تقبل قرار مجلس إدارة نادي حتا بإقالته، وبين أن الإدارة لم تتوانَ عن تقديم كل أشكال الدعم إلا أن اللفريق كان يحتاج إلى موارد أكثر، معرباً عن سعادته بتحربته مع “الإعصار” برغم الرحيل، ومتمنياً أن يحقق الفريق أفضل النتائج في مشواره المقبل. 

 

وأشار كونتيس إلى أنه لا يحب البحث عن أعذار للنتائج السلبية الماضية، ولكن حتا اصطدم بمواجهات صعبة في الجولات الماضية مع 4 أندية تنافس على لقب الدوي، إضافة إلى مباراتي عجمان والفجيرة، ولم ينجح في حصد سوى نقطة في الجولات الست الماضية، خاصة في ظل استمرار مسلسل الغيابات، لافتاً إلى أن الموسم يبدو صعباً لجميع الأندية بسبب جائحة فيروس كورونا، ومن بينها فريق حتا الذي تأخر في التحضيرات خلال فترة الإعداد قبل بداية الموسم، ما أدى إلى عدم الاستقرار وتغيير العديد من اللاعبين في صفوف الفريق. 

 

يذكر أن المدرب الجديد فلاديمير فيرميزوفيتس سبق له تدريب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي ٢٠١٤-٢٠١٥ احرز كأس جنوب افريقية ، وتولى قيادة بارتيزان بلغراد ٢٠١٢-٢٠١٣ احرز الدوري ولعب كاس اوروبا، وقاد فريق كايزر شيف الجنوب افريقي ٢٠٠٩-٢٠١٢ احرز كاس جنوب افريقية والمركز الثالث لموسمين متتاليين ، وتولى تدريب سبارتاك السلوفاكي ٢٠٠٨-٢٠٠٩ ، وهو حاصل على شهادة برو أوروبية. 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com