الكرة العربية

الوثبة يرقص على جراح الاتحاد

 

تابع الوثبة سلسلة نتائجه الايجابية في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم وحقق فوزا مهما على ضيفه  الاتحاد الحلبي  الجريح بهدفين لهدف تمكن من خلالها تجاوز المرحلة الصعبة التي مر بها اعتبارا من الأسبوع الثاني  لينطلق نحو المركز الثالث ب 11 نقطة.، فيما  غاص الاتحاد  في مستنقع الخسارات و النتائج السلبية. 
الدقيقة الاولى كرة طويلة لم يتمكن باهوز محمد من الوصول إليها كانت كفيلة برسم ملامح المواجهة بين الوثبة و ضيفه الاتحاد.
السيطرة على  وسط الملعب أعطت الوثبة الأفضلية فسدد بهاء قاروط كرة قوية ارتطمت بالمدافع و خرجت لركنية. الدقيقة 18 شهدت الوصول الأول للاتحاد إلى مرمى الخياري الذي ابعد تسديدة العدرة إلى ركنية.
وكان لنشاط الجناحين ولات عمي و رامي عامر ،دور كبير في المحافظة على أفضلية الوثبة من خلال الضغط المستمر و إشغال الظهيرين. فتنوعت التسديدات و تألق عماد ادلبي بابعاد الخطر عن مرماه. 
الشوط الثاني كان مثاليا للوثبة فسدد القاروط من بعيد ابعدها الأدلبي، و ذهبت رأسية باهوز محمد  فوق المرمى، فيما  ابتعدت تسديدة احمد الاحمد بعيدة عن مرمى الوثبة. 
 
الهدف الاول للوثبة كان في الدقيقة 61 حين سدد باهوز محمد  كرة قوية ارتدت من الأدلبي فتابعها سعد احمد في الشباك . 
الارتباك الاتحادي كان كبيرا فدخل رامي عامر الجزاء بسهولة و سدد  بيساره كرة  قوية سكنت الشباك الاتحادية الهدف الثاني للوثبة في الدقيقة 63.
التبديلات الاتحادية لم تعط المطلوب منها في ظل غياب العناصر المهمة لأسباب عديدة أكثرها للإصابة و الحرمان، فكاد الوثبة ان يعزز اكثر من مرة لولا رعونة المهاجمين و تألق الحارس ، و بعد دخوله  تمكن طالب عبد الواحد من تقليص النتيجة عندما سجل هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 92.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com