الكرة عالمية

مطالب شعبية بطباعة صورة ماردونا على البيزو

 

 

ارتفعت أصوات عديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الأرجنتين، تطالب بطباعة صورة أسطورة كرة القدم الراحل دييجو أرماندو مارادونا على ظهر عملة الأرجنتين فئة10 بيزو، وقامت الجماهير فعلا بطباعة وجه مارادونا إلى جانب صورة كأس العالم لكرة القدم بواسطة برنامج فوتوشوب على العملة كمثال لما يرغبون فيه، وذلك عرفانا من الجماهير لنجمها المحبوب، معتبرة أن ظهور صورة مارادونا على إحدى فئات العملة الأرجنتينية يعد أحد صور التكريم التي تليق بالأسطورة الراحل. 

 

على جانب آخر بدأت السلطات المحلية في الأرجنتين تحقيقات موسعة حول امكانية حدوث إهمال مهني في الرعاية اللازمة للأسطورة مارادونا عقب خضوعه لعملية جراحية في الرأس قبل وفاته بأسبوعين، وقد اتهم المدعي العام رسميا الطبيب الشخصي ليوبولدو لوكي، بالقتل غير العمد، وفقا لتقارير وسائل إعلام محلية. وذكرت عدة صحف ومواقع أرجنتينية أنه تم تفتيش عيادة لوكي في العاصمة بوينس آيرس، وقالت مصادر قضائية أن التحقيقات متوالة من خلال جمع الشهادات، وجمع الإفادات الخاصة بالأيام الأخيرة لمارادونا. 

 

وقالت إحدى الممرضات التي أشرفت على رعاية ماردونا في أيامه الأخيرة، أن النجم سقط على الأرض وارتطمت رأسه بالأرض قبل وفاته بساعات، لكنه قام وتحرك بعدها بصورة طبيعية، ثم خلد إلى النوم ولم يستجب بعدها لمحاولات إيقاظه، ولم تفلح محاولات الإسعاف في إنعاش مارادونا الذي توفي نتيجة قصور مزمن في القلب حسب التقرير الطبي الذي صدر لإعلان سبب الوفاة.

 

Al Wasl Club (UAE) Coach Deigo Maradona during the Match Football with Al Nahda Club (OMAN) at GCC Champions League in Dubai ,May 01 2012 Photo by Salem Khamis

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com