ألعاب مختلفة

90 رامياً يختتمون روزنامة اتحاد السهام 2020

 

 

توج الأستاذ بندر بن محمد السفير رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة المملكة الختامية للسهـام (للرجال) والتي أقيمت على ميدان السهام بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بمشاركة 90 رامي تنافسوا في ثمان مسافات مختلفة لكافة الأعمار وهي: (70م , 50م , 50م” قوس البكرة” , 30م , 30م “أقل من 17 عام” , 25م “أقل من 15 عام” , 18م , 10م).

 

وانتزع الرامي حسان المالكي ذهبية منافسات القوس الأولمبي لمسافة 30م بعد تفوقه على محمد خان الذي حل ثانياً، فيما جاء في المركز الثالث آلان حقون من مركز الرياض، وفاز راشد السبيعي بالميدالية الذهبية لمسافة 70م فيما ذهبت الفضية للرامي فارس العتيبي وجاء ثالثاُ صلاح الشمراني.

 

وفي مسافة 50م، جاء فايز الحربي أولاً ثم عبدالمجيد الخلف ثانياً فيما جاء هاشم داغستاني في المركز الثالث، وانتزع مجدي نافع الميدالية الذهبية في منافسات القوس المركب 50م وضاوي العتيبي ثانياً وهيثم صدقة ثالثاً، وجاء ترتيب مسابقة 18م أقل من 13 عام: عبدالملك العتيبي، نواف البطي، مروان فادي، و30م أقل من 17 عام: أحمد باناجة، راكان المهيد، عبدالرحمن الجهني.

 

وانتزع عمر محمد سيد المركز الأول في مسافة 25م أقل من 15 عام وحل ثانياً محمد البحيري وثالثاً يزن شحبر، وفي آخر المنافسات في مسابقة 10م تحت 11 عام جاء أولاً فيصل الذكير ثم عزيز سطا وثالثاً فهد الكحلاني.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com