الكرة العربية

عمان تواجه البحرين وديا في المنامة

 

 
يستضيف المنتخب البحرين للناشئين مساء الثلاثاء نظيره المنتخب العماني للناشئين الذي يخوض معسكرا خارجيا في مملكة البحرين والذي انطلق الاحد الماضي في السادس من ديسمبر القادم ، ويستمر إلى 14 ديسمبر الجاري في إطار الإعداد للنهائيات الآسيوية المزمع إقامتها في البحرين بداية العام المقبل .
 
وكانت بعثة منتخب عمان وصلت المنامة صباح الاحد ، وخاض الفريق تدريبا خفيفا ، كما خاض المنتخب تدريبه الثاني اليوم  بقيادة المدرب الوطني هلال العوفي ومساعد سلطان الطوقي . 
ومن المقرر أن يواجه الأحمر نظيره البحريني في لقاء ودي ثان في الحادي عشر من ديسمبر القادم .
 
وكان منتخب عمان سبق وان خاض الأحمر معسكرا داخليا في العاصمة مسقط واجه خلاله نادي الخابورة والمضيبي خسر المواجهتين 3/0 و 4/1 على التوالي .
 
وتضم قائمة المنتخب المشاركة في المعسكر الخارجي 23 لاعبا وهم محمد المقبالي وسالم العبدلي وجواد العزي وحمزة العيسري وعبدالرحمن الجابري وعبد العزيز الرزيقي وعمار السعدي ومشاري الحسني ومهند السعدي ولقمان الجديدي ومرشد الحمحمي وفهد المخيني ومأمون العريمي وتركي عبدالله وعبد العليم الرواحي وأيهم خلفان وعبد المجيد البلوشي وعلي البلوشي والمنذر الحسني ومحمد عبد الحكيم وخالد الهاشمي والمعتصم السمين ومنصور العامري .
 
الجدير بالذكر ان القرعة وضعت المنتخب العماني في المجموعة الثانية إلى جانب اليمن والإمارات وطاجيكستان وصيفة حامل اللقب في النسخة الأخيرة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى