الكرة العربية

بوفون يعود لتدريبات الحرية

 

عاد محمد السالم حارس مرمى نادي الحرية الملقب ب( بوفون) إلى تمرينات فريقه الأول بعد غياب يوم كامل نتيجة مشكلة حدثت بينه و بين كادر الفريق. انتهت باعتذار اللاعب و قبول ذلك الاعتذار من الإدارة و عودته إلى التمرين .
و كانت الأصوات قد علت مطالبة بإنزال عقوبة قاسية باللاعب بعد مشاكل حدثت مع الكادر التدريبي أثناء عودة الفريق إلى حلب بعد فوزه في مباراته الأخيرة، على الحرجلة بهدفين لهدف، بعد مباراة شهدت الفوز الاول للفريق الأخضر بعد خمس جولات.  ومن اسف فإن الحادثة قد تم بثها مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق احد المشجعين أثناء الاحتفال بفوز الفريق أثناء عودته إلى معقله الرئيس. 
و بعد عدة اجتماعات تغلب صوت العقل  ، فتمت المصالحة عندما تم وضع مصلحة الفستق الحلبي فوق كل اعتبار، مع حفظ الحقوق للكادر كاملة. من خلال العفو مع تقدير وضع اللاعب النفسي وما تعرض له من ضغوطات كثيرة قد تكون أثرت عليه أثناء الحادثة. 
وليد الناصر عضو مجلس الإدارة و مشرف الفريق اكد في تصريح خاص للكأس انه يقف داعما لقرار المدير الفني مصطفى حمصي و يدعمه بشكل كامل لحفظ حقوقه اولا و لضمان مصلحة النادي ثانيا. 
اذ اكد الناصر انه ترك الخيار للمدرب   بحرية اتخاذ العقوبة المناسبة او العفو الكامل، أو حتى فسخ العقد، وذلك للحفاظ على هيبة الكادر بين اللاعبين اولا و آخرا. 
و تتنظر الحرية يوم السبت القادم مباراة مهمة جدا امام جبلة في حلب، و يحتاج الفريق للفوز  في هذه المباراة لتعزيز حظوظه  في البقاء ضمن الدوري الممتاز. 
و تتنظر الأخضر الحلبي مباريات صعبة جدا بعد جبلة إذ يسافر لملاقاة الكرامة المتصدر و من ثم يستقبل الجيش الثالث قبل ان يسافر الى اللاذقية لمواجهة حطين القوي. 
و يشكل وجود ( بوفون) ثقلا كبيرا في مرمى الفريق الأخضر، و هو الذي ساهم بكل فعال بفوز فريقه و حصوله على النقاط الخمس. ولذلك  يعتبر وجوده ضروريا للحرية للفوز في المباراة القادمة. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى