الكرة العربية

الاتحاد يحتاج للدعم من الأبناء

 

اكد علي فاتح برغل عضو ادارة نادي الاتحاد السوري السابق ان  النادي الحلبي العريق بحاجة الان لدعم كل الأبناء و الأعضاء لتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها. و قال في تصريح خاص للكأس : نحن ننظر الى النادي باعتباره مؤسسة اجتماعية و رياضية  و اقتصادية جامعة لكل أطياف الشعب في حلب، و في سورية  ، كونه يتمتع بحاضنة شعبية كبيرة في كل أنحاء الوطن و من كل المحافظات، و هو ما لاحظناه من  الكم الكبير من رسائل الدعم التي تلقيناها من جماهير الأندية الاخرى و من أصدقائنا في المحافظات.
و  أضاف : توجهنا نحن اعضاء الادارة السابقة ( انا و المهندس أحمد رحماني نائب رئيس مجلس مدينة حلب و الدكتور زاهر بطل عضو نقابة أطباء سورية و مروان نانة عضو غرفة صناعة حلب ) إلى المباراة الأخيرة امام حطين في حلب لتقديم الدعم للإدارة الحالية و للاعبين، و  رأينا  تقبلا كبيرا من الإدارة الجديدة لموقفنا.
 فنحن نسعى إلى نجاح النادي حتى لو كنا خارج الادارة، و لم نقصر بالمطلق  عن اية مهمة يتم طلبها منا لنقدمها إلى نادينا الذي كبرنا فيه و معه.
و تابع : سندعم الفريق في مباراته القادمة امام الشرطة بدمشق ، و سنعمل على حشد التأييد و الدعم الشعبي للاعبين و للإدارة و الكادر الفني كي يتمكن من تجاوز المحنة لان الفوز في اي مباراة كفيل بالانطلاق نحو المقدمة و استدراك ما فات من نقاط خلال المراحل الست الاولى.
يذكر ان فريق الاتحاد كان تعرض لخمس خسارات في  الأسابيع الست الاولى من الدوري الممتاز، و لم يحقق سوى نقطة وحيدة من أصل 18 محتملة ، كانت من  التعادل السلبي مع الجار الحرية في ديربي حلب الكبير.
و كان على برغل العضو السابق في إدارة نادي الاتحاد مشرفا على لعبة كرة اليد التي حققت في عهده اول ألقابها المحلية و حصل على لقبين للدوري السوري الممتاز لكرة اليد. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com