ألعاب مختلفةالكرة العربية

اتحاد الكاراتيه الفلسطيني ينتخب مجلس إدارته الجديد

 

انتخب الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه، اليوم الخميس ، في أكاديمية جوزيف بلاتر، مجلس إدارته الجديد للدورة الاولمبية 2021/2024، خلال اجتماع الجمعية العمومية في كل من المحافظات الشمالية والجنوبية، حيث بلغ النصاب القانوني للجلسة 20 عضواً من أصل29.

وحضر العملية الانتخابية ممثلة المجلس الاعلي للشباب والرياضةماهرة الجمل ، وممثل اللجنة الاولمبية نادر الجيوسي ، ورئيس الاتحاد محمد البكري .

وافتتح الجلسة محمد البكري، الذي رحب بالضيوف الحاضرينوبممثلي الهيئات العامة للجمعية العمومية، شاكراً اللجنة الأولمبية علىتعاونها الدائم مع الاتحاد في كافة الجوانب، مشيراً إلى أن كل ما يتمإنجازه على صعيد الاتحاد، يصب في خدمة المنظومة الرياضيةالوطنية، مثمناً جهود الجمعية العمومية في مساندة الاتحاد على مدارالدورة الأولمبية المنصرمة.

واضاف ان وحدة منظومة عمل الاتحاد في شقي الوطن، لافتاً إلى أنالاتحاد عمل جاهداً على تأسيس منظومة رياضية للعبة تحكمهااللوائح والقوانين.

واكدت ماهرة الجمل على توجيهات اللواء جبريل رئيس المجلس الأعلىللشباب والرياضة، والأمين العام الوزير عصام القدومي، في تقديمالدعم وتذليل العقبات أمام الاتحادات الرياضية لإجراء الاستحقاقالانتخابي بنزاهة وديموقراطية ووفق البروتوكول الطبي الخاصبالوقاية من فايروس كورونا.

وبجوره هنأ نادر الجيوسي، الجمعية العمومية لاتحاد الكاراتيه علىنجاح العملية الانتخابية، متمنياً التوفيق لمجلس الإدارة الجديد فياستكمال عملية تطوير اللعبة ونشرها في محافظات الوطن.

وبدأت الاجراءات  بعرض التقريرين، الإداري والمالي، للدورة الأولمبيةالسابقة، أمام الجمعية العمومية التي أقرته بالإجماع، كما اتفقوا علىإجراء ورشات عمل في المحافظات الشمالية والجنوبية لمناقشةاقتراحات تعديل النظام الأساسي للعبة، على أن يتم إقرارها خلالإقامة اجتماع جمعية عمومية طارئة في موعد أقصاه نهاية شهر آذارالمقبل.

وثم جرت بعدها الانتخابات على رئاسة مجلس إدارة الاتحاد، و3 مقاعد في المحافظات الجنوبية، حيث فاز محمد البكري بمقعد الرئاسةعلى حساب منافسه أشرف الجلاد، وفاز في المحافظات الجنوبية كلمن جمال عبد الله، حسن الراعي، بهجت طنطيش، فيما حظيت نوزتحسنية بالمقعد النسوي ، وفاز بالتزكية أعضاء المحافظات الشماليةوهم سامي الجعبة، محمد أبو ليفة، إسماعيل أبو وردة، ضرغام خليل،سارة عاشور.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com