ألعاب مختلفةالكرة العربية

اتحاد الشطرنج الفلسطيني يختار هيئته الادارية الجديدة للأعوام 2021/2024 غزة

انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني للشطرنج في محافظات الوطن اليوم الخميس 10/12 هيئتها الادارية الجديدة لقيادة الاتحاد للسنوات الأربع المقبلة 2020/2024 ؛ وذلك خلال العملية التي جرت بالتزامن والتنسيق في مدينتي رام الله وغزة .

وبدأت الاجتماع بحضور أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، وتوفر النصاب القانوني حيث حضر 42 عضوا من أصل 44 عضوا في كافة محافظات الوطن وسط الإجراءات الوقائية المشددة، والبرتوكول الصحي المتبع بسبب تفشي وباء جائحة “كورونا”.

واستهل د. وائل المصري نائب رئيس الاتحاد الاجتماع بكلمة ترحيبية حيا فيها الحضور من أعضاء الجمعية العمومية، والتزامهم بإجراءات العملية الانتخابية كما وجه الشكر لرئيس الاتحاد واعضائه على جهودهم خلال السنوات الأربع الماضية، وعملهم المستمر في انجاح اللقاء، كما شكر اللجنة الأولمبية الفلسطينية على دعمها وجهودها الكبيرة في استمرار عمل الاتحاد وانشطته، متمنيا التوفيق للهيئة الادارية القادمة للاتحاد.

وبعد تلاوة التقريرين المالي والاداري تم التصويت عليهما بالموافقة بالأغلبية من الجمعية العمومية للاتحاد، وتنافس في العملية الانتخابية 14 مرشحا لاختيار أعضاء الاتحاد الجديد؛ حيث انتهت بالتزكية في محافظات الشمال؛ فيما فاز 4 مرشحين في المحافظات الجنوبية، وبضمنهم العنصر النسوي بعد حصولهم على أعلى الأصوات.

وتمخضت عن فوز كل من:

بشار المصري رئيسا للاتحاد في الوطن.

 الأعضاء التالية أسماؤهم:

منال عيسى، عمر الجعبري ، خالد سعيد ، فيصل عورتاني، محمود دودين ، نيللي اسماعيل المصري ، الوليد خالد ابو الحسن، الحسن علي ياسين، شريف  سالم ضاهر.

وأشرفت على العملية الانتخابية لجنة مكونة من كل :عاطف ابو زيد ،محمد عاشور مازن ابو جبل، عماد نصر، فيما حضر كل من محمد ابو طير، و ماهر شحادة من اللجنة الاولمبية.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com