الكرة العربية

النصر يواصل المطاردة والعين يسقط في فخ التعادل

 

 

قاد البرازيلي ويلتون سواريز فريقه الشارقة لتحقيق فوزا مثيرا على ضيفه الوصل، بعدما سجل هدفا قاتلا في الدقيقة95 في مرمى الوصل، أنهى به المباراة بهدفين مقابل هدف ليعزز بذلك “الملك” صدارته لجدول المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، فيما تجمد رصيد “الإمبراطور” عند 12 نقطة في المركز التاسع، سجل هدفي الشارقة ويلتون سواريز في الدقيقتين 15، 95، فيما سجل هدف الوصل فابيو ليما في الدقيقة 37 ، وأضاع نجم الشارقة إيجور كورنادو ركلة جزاء في الدقيقة 23 بعدما سدد في العارضة. 

 

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة تليق باسم وسمعة الفريقين، ونجح الشارقة في ترجمة أفضليته بهدف أول عن طريق ويلتون سواريز في الدقيقة 15، واحتسب الحكم ركلة جزاء للشارقة نتيجة عرقلة سالم العزيزي للاعب الشارقة كايو، تصدى لها إيجور كورنادو وسددها في العارضة ليحرم فريقه من هدف ثان، واستغل الوصل إهدار الركلة وشدد من هجومه لإدراك التعادل، واحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الوصل بعد مراجعة تقنية الفار، تصدى لها فابيو ليما وسددها بنجاح ليدرك التعادل للوصل وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1. 

 

وفي الشوط الثاني استمر اللعب القوي السريع، وتبادل الفريقان الهجمات، وأضاع الشارقة أكثر من فرصة، وكاد الوصل أن يخطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، لكن المتألق ويلتون سواريز فاجأ الوصل بلدغة قاتلة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع، ليستفيد من عرضية رائعة من كايو سددها رأسية قوية داخل الشباك، ليخطف فوزا قاتلا من الوصل بهدفين لهدف.  

 

وفي مباراة ثانية واصل فريق النصر مطاردة القمة بعد تفوقه على ضيفه الفجيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت على استاد آل مكتوم ، ليرفع “العميد” رصيده إلى 20 نقطة، فيما تجمد رصيد “الذئاب” عند 4 نقاط. جاءت أهداف النصر بأقدام حبيب الفردان في الدقيقة 14 وريان مينديز في الدقيقة 43 ومحمد عايض في الدقيقة 49 فيما سجل هدفي الفجيرة محمد مصطفى في الدقيقة 47 وصامويل أرمينتيروس في الدقيقة 72.  

وخطف عجمان نقطة ثمينة من مضيفه العين، بعدما فرض عليه التعادل السلبي من دون أهداف في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد هزاع بن زايد، ورفع العين رصيده إلى (15 نقطة)، في المركز الرابع في  حين رفع عجمان رصيده إلى (3 نقاط) وبقي في المركز قبل الأخير. 

 

هذا وتقام اليوم أربع مباريات استكمالا للجولة التاسعة حيث يلتقي شباب الأهلي مع الظفرة، ويحل بني ياس ضيفا على حتا، ويستضيف خورفكان أبناء عمومته اتحاد كلباء، وتشهد السهرة قمة الجولة بين الجزيرة والوحدة. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com