التقارير والحواراتالكرة السعودية

في إنطلاقة الجولة الـ8 ..العين يتوعد القادسية .. الشباب يلاحق الهلال والإتحاد يسعى للوصافة .. الرائد والفيصلي لفك الإرتباط

 

تنطلق الجمعة الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في هذا الموسم 2020 – 2021، بثلاثة مباريات مهمة نقف على تفصيلها أدناه.

 

العين والقادسية

 

في المباراة الاولى يستقبل فريق العين ضيفه القادسية، بملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ويدخل العين المباراة وهو يحمل سبعة نقاط في رصيده يجلس بها في المركز الثالث عشر، حيث كسب مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر أربع، أما القادسية يدخل المباراة وفي رصيده عشرة نقاط بالمركز العاشر أيضا، من ثلاثة إنتصارات ومثلها ثلاثة خسائر وتعادل وحيد.

 

الرائد والفيصلي

 

المباراة الثانية بملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، حث يستقبل الرائد فريق الفيصلي، الرائد يدخل المباراة وفي رصيده عشرة نقاط جعلته يجلس في المركز الثامن بفارق الاهداف عن فريقي أبها والقادسية، حيث كسب الرائد ثلاثة مباريات وخسر مثلها وتعادل في ومباراة وحيدة، أما ضيفه الفيصلي فيجلس في المركز السادس وأيضا لديه عشرة نقاط ولكن لديه الأفضلية بفارق الاهداف، رغم أنه إنتصر في ثلاثة وخسر في ثلاثة وتعادل في مباراة واحدة، وبالتالي تعتبر هذه المباراة بمثابة فك إرتباط.

 

الشباب الإتحاد

 

المباراة الثالثة والآخيرة بملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، حيث يستقبل الشباب الإتحاد، وللشباب أربعة عشرة نقطة في المركز الثاني في جدولت ترتيب الدوري، وصيفا للهلال، جمعا من أربعة إنتصارات وتعادل وحيد وخسارتنا، وتعتبر مباراة اليوم بمثابة فرصة للحاق بالهلال، أما الإتحاد لديه أثنتا عشر نقطة في المركز الرابع، من ثلاثة إنتصارات وثلاثة تعادلات وخسارة واحدة فقط، يأمل في مباراة اليوم تحقيق الفوز وبلوغ النقطة الخامسة عشر والمنافسة على وصافة الدوري.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com