الكرة العربية

البحث مازال جاريا عن مدرب للأبيض الإمارات تلتقي ماليزيا 25 مارس في التصفيات الآسيوية

 

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، برنامج مباريات الجولات المتبقية من الدور الثاني في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، حيث تقام مباريات الجولتين السابعة والثامنة يومي 25 و30 مارس 2021، والجولتين التاسعة والعاشرة الأخيرة يومي 7 و15 يونيو 2021. 

ومن المقرر أن يعود المنتخب الإماراتي الأول للتصفيات الآسيوية حين يستضيف نظيره الماليزي يوم 25 مارس، ويحل ضيفاً على المنتخب الإندونيسي يوم 30 من الشهر نفسه، ثم يستضيف منتخبي تايلاند وفيتنام يومي 7 و15 يونيو 2021، على أن يتم تحديد توقيتات المباريات لاحقاً، وكانت مباريات التصفيات قد تأجلت بسبب تأثيرات جائحة فيروس كورون، قبل أن يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتحديد المواعيد الجديد. 

على جانب آخر تبحث لجنة المنتخبات باتحاد الكرة السير الذاتية للمدربين المرشحين لتولي قيادة المنتخب الإماراتي، عقب إقالة المدرب الكولمبي خورخي بينتو، وطرح اسم المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل وشباب الأهلي السابق، المدرب الحالي لفريق بيراميدز المصري، إلى جانب المدرب الوطني مهدي علي الذي قاد الأبيض للعديد من الانتصارات خلال السنوات الماضية. 

وذكرت بعض التسريبات أن المدرب مهدي علي طلب أن يكون التعاقد معه بنفس القيمة المالية للمدرب خورخي بينتو ولمدة ثلاث سنوات، وعدم التدخل في اختياراته الفنية، ودفع كامل قيمة العقد حتى نهايته في حالة إقالته. 

وكانت بعض الأصوات تطالب بالهولندي مارفيك المدرب الأسبق للمنتخب الذي كان يقود خطة لإحلال وتجديد الأبيض، قبل ان يتم الاستغناء عن جهوده في عهد مجلس الإدارة برئاسة مروان بن غليطة. 

وسوف يتم شرح الجهود المبذولة للاستقرار على اسم المدرب الجديد خلال اجتماع اليوم، ومن ثم رفع توصية بإسم المدرب إلى مجلس الإدارة تمهيدا لاعتماده والاعلان عنه بشكل رسمي،

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى