الكرة العربية

الاتحاد يستعيد العافية و الحرية يغرق في حلب

 

تمكن فريق الاتحاد من فك عقدة النحس التي لازمته منذ انطلاق منافسات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم ، و انتظر حتى الأسبوع السابع حتى تمكن من تحقيق فوزه الأول على حساب الشرطة بثلاثة اهداف لهدف بعد مباراة مثيرة لاسيما شوطها الأول.
الشرطة فاجأ الاتحاديين بهدف مبكر عند الدقيقة الثالثة بقدم محمد عيسى، وحين ظن الجميع أن الاتحاد  يتجه لخسارة سادسة عدل رأفت مهتدي الكفة للأهلي الحلبي عند الدقيقة 32، قبل ان يسجل احمد الاحمد هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 42.
الشرطة سجل التعادل مع نهاية الشوط لكن الحكم لم يحتسب الهدف.
الشوط الثاني  شهد أفضلية اتحادية و مدا نحو مرمى ذئاب العاصمة الذين تكتلوا و دافعوا عن مرماهم ، لكن طالب عبد الواحد كسر الدفاع و راوغ الحارس و سجل الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة و يحقق الاتحاد فوزه الأول الذي انعش اماله بالعودة و من ثم المنافسة و الاقتراب من فرق المقدمة.
الحرية و جبلة 
و في حلب تعرض الحرية لخسارة قاسية  من ضيفه جبلة في شوط اولى انتهى سلبيا قبل ان يسجل محمود البحر هداف الدوري حتى الان هدفي فريقه، و لم ينفع هدف التقليص من ايمن الصلال لتنتهي المباراة بفوز مهم لجبلة و خسارة ادخلت الحرية في نفق يبدو مظلما لاسيما مع صعوبة المباريات في الأسابيع الثلاث المقبلة ( الكرامة و الجيش و حطين).
حطين و الطليعة
انا في اللاذقية فقد فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء حطين و ضيفه الطليعة الذي تحصن في منطقته و منع حطين من تحويل افضليته و سيطرته إلى اهداف.
التعادل ازعج الحيتان كثيرا، و أبعدهم عن قطبي المنافسة، بينما كان مناسبا لاعصار العاصي الذي وضع هدفا فوصل اليه. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى