الكرة السعودية

السبيعي: بطولة الكأس تحمل اسماً غالياً

 

 

أجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق  تدريبه الرئيسي مساء اليوم  الثلاثاء على ملعب عبد الله الدبل بالنادي تحت قيادة المدرب الوطني خالد العطوي.

 

يأتي ذلك تحضيراً لمواجهة مساء الخميس المقبل والتي ستجمعه بضيفه الفيصلي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2020/2021.

 

وكان التدريب قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين وقائية، قسم العطوي بعدها لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة تكتيكية على كامل الملعب.

 

وفي سياق متصل شدد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فايز السبيعي على أهمية مواجهة فريقه عندما يستضيف نظيره فريق الفيصلي كون البطولة تحمل اسماً غالياً على كل فرد في هذا الوطن المعطاء، مشيراً بأنهم يدركون مدى قوة الفيصلي، ولكن رغبة النواخذة كبيرة جداً لمواصلة المستوى التصاعدي وبلوغ دور الـ8 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وقال السبيعي: “طوينا صفحة الدوري، وتركيزنا حالياً على بطولة الكأس والتي تحمل اسماً عزيزاً عليناً جميعاً، ولهذا نعلم بأن كل فريق سيعمل من أجل التأهل للمرحلة المتقدمة في مسابقة كأس الملك”.

 

وأضاف:” ندرك جيداً بأن الفيصلي يعتبر من الفرق الثقيلة فنياً، ولكن فريقنا لديه من الإمكانيات التي تمكنه من الفوز وبلوغ دور الربع النهائي”.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com