الكرة العربية

الدوري اللبناني مشتعل !

 

• الأخاء الأهلي عاليه × التضامن صور
بعد أن تلقى الهزيمة الأولى له هذا الموسم سيسعى المدرب فادي الكاخي لتدارك الوضع من خلال لقائه المرتقب أمام التضامن، بدوره يهدف الأخير لتحقيق فوز هو بأمس الحاجة إليه إذا ما أراد إنقاذ نفسه من شبح الهبوط. 
• شباب البرج × الصفاء
صراع كبير على بطاقة بين الست الأوائل سيكون مسرحه ملعب صيدا ، فارق النقطة الذي يفصل بين أبناء الضاحية و العميد سيزيد من وتيرة اللقاء، لأن تعادلاً لن يكون موجوداً في حسابات الفريقين من أجل تدارك الدخول في السداسية ضمن الست الأواخر، شباب البرج استعاد نغمة الإنتصارات مؤخراً بعد وصول خط هجومه للشباك، مسلحاً بصلابة دفاعية سيتم اختبارها مجدداً أمام الصفاء، الذين استعادوا مهاجمهم حسن مهنا بعد أن عاد من أرمينيا ليلتحق لأول مرّة بتدريبات الأصفر. مباراة من نهائيين سيخوضهما الفريقين لحسم وضعهم بين تأمين الذات أو الدخول في دوامة الصراع على الهبوط.
• طرابلس × شباب الغازية
مباراة تلو الأخرى يقدم فيها الشمالي أداء مميز دون ترجمته لانتصار، آخر تلك المباريات كانت لقاء الزعيم الذي لفت فيه الأنظار مع ترك الثلاث نقاط ترحل من بين يديه ، ليدخل دوامة الخطر بلا مأمن، حيث أن ثلاث نقاط تفصله عن غريمه الغازية. الأخير مهدد فوق العادة بأخذ مكان ضمن مراكز السقوط، فهو يتعادل بالنقاط مع التضامن، متفوقٌ عليه بفارق الأهداف، تفوق ربما لن يدوم بحال خسر أمام طرابلس الساعي بمحاولة ما قبل الأخير لصنع معجزة تقربه من الست الأوائل.
• البرج × الأنصار
بعد أن أخذ الثقة من رئيس ناديه، لن يفرط العراقي أبو الهيل بمباراة السبت أمام البرج، خصوصاً أنّ الانتقادات تنهال عليه من كل حد و صوب بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه الفريق في مباراة الأحد الماضي، الأخضر يعرف تماماً أنه مطالب بتحقيق الدوري هذا الموسم بعد كمية النجوم الغير عادية التي يملكها في تشكيلته، طموح الأنصار سيصطدم بعزيمة البرج، الذين بدورهم لديهم هدف يقاتلون لأجله وهو نهاية المرحلة الأولى ضمن التوب 6 في معركة يتقاتل عليها أكثر من منافس. فوز الزعيم في هذه المباراة سيجعله يشاهد قمة الجولة بارتياحٍ كبير مع تمنّي أي تعثر لأبناء المنارة.
• شباب الساحل × السلام زغرتا
الحصان الأسود في البطولة صاحب النفس الطويل لغاية الآن  يرغب باستمرار سلسلة اللاهزيمة التي بدأ عليها الدوري، فرصة يجدها الأزرق أمام فريق شاب يقوم ببناء نفسه. السلام بدوره لم يحقق أي انتصار لغاية الآن مما يزيد التكهنات حول إمكانية هبوط النادي. مباراة يهدف بها الساحل للفوز من أجل ترقب نتيجة ترضيه من جونية، بينما الخصم لديه نية في تقديم كرة جيدة لعلّهم ينصفون بانتصار لم يذوقوا طعمه منذ أكثر من سنة.
• العهد × النجمة
قمة الجولة و محطة أنظار متابعي الكرة اللبنانية ستكون بلقاء أساطيرها لكن هذه المرة كمدربين، موسى المتصدر هذا الموسم مع النجمة بسجل أكثر من رائع بعد تخطيه كافة خصومه بمن فيهم الأنصار ليصل لاختبار جديد هذه المرة أمام العهد العائد لتوهجة ، فريق رضا عنتر يقدم كرة قدم مضمونة و سلسة نتائج تجعلنا نرشح عودة الفريق للمنافسة بقوة. فوز العهد في هذه المباراة سيجعله رسمياً داخل سباق المنافسة على اللقب، بالمقابل في حال حصد النبيذي الثلاث نقاط يكون قد قطع شوطاً كبيراً نحو اللقب الذي يحلم به عشاقه منذ سنوات.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com