الكرة العربية

العقوبات الرحيمة بعد اسبوع مشحون في الدوري السوري

بعد اسبوع متوتر في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم و بعد الأحداث التي رافقت مباريات المرحلة الثامنة، اصدر الاتحاد السوري جملة من العقوبات   كان محورها الرئيس  ما جرى في جبلة بين فريقها و جاره تشرين بطل الدوري.
اذ قرر الاتحاد تغريم نادي جبلة لمبلغ 2100000ليرة سورية ، ( اقل من 8000 دولار) و نقل مباراة رسمية خارج ارضه و اقامة مباراة اخرى دون جمهور.
و إيقاف رئيس نادي جبلة سامر محفوض عن مرافقة فريفه مباراتين رسميتين لدخوله ارض الملعب دون أن يكون اسمه ضمن قوائم الكوادر الفنية و الإدارية، و معاقبة عضو مجلس الإدارة محمود فتينة اربع مباريات لتهجمه على الحكم المساعد، وإيقاف المعالج حامد ابراهيم و الاعلامي ماهر عباس  سنة كاملة مع اقتراح فصلهما من المنظمة لضربهما الحكم المساعد ، و إيقاف اللاعبين حمزة الكردي و حازم جبارة اربع مباريات ، الأول لضرب المنافس دون كرة و الثاني  للتهجم على الحكم المساعد.
فيما تم فرض غرامة مليون ليرة سورية على نادي تشرين لقيام جمهوره برمي الجمهور المنافس بالعبوات الفارغة.
و جاءت بقية العقوبات على الأندية الاخرى متفاوتة بين إيقاف و حرمان.
وفي حين وصف الصحفي سعد غلاونجي العقوبات بأنها جاءت وفق الحد الأعلى للائحة الانضباط الصادرة عن الاتحاد السوري ،رأى  البعض الاخر انها جاءت رحيمة للفريقين، سيما ان الاعتداء على الحكم المساعد كان واضحا و بث على الهواء مباشرة عبر قناة سورية دراما الناقلة للمباراة. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com