الكرة العربية

ختام الجولة الثالثة من دوري عمانتل

 

 

واصل نادي ظفار انتصاراته وحقق الفوز الثالث على التوالي بعد تفوقه على نادي الرستاق بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع الرستاق .

 

وسجل هدفي المباراة لاوسن بيكاي ويزيد المعشني في الشوط الثاني. وفي اللقاء الثاني واصل نادي المصنعة انتصاراته وحقق الفوز الثاني له وكان على حساب نادي صحم الذي زادت معاناته بخسارة ثالثة على التوالي، اللقاء انتهى بنتيجة 5-1 .

 

حيث تقدم المصنعة بثلاثية نظيفة سجلها كل من مهدي المشيفري وحمود السعدي ونصيب الغيلاني محمد العويسي وأحمد العويسي .

 

وكان الشوط الاول انتهى بتقدم المصنعة بهدف نظيف. بينما سجل هدف نادي صحم الوحيد أحمد البريكي  وبهذه النتيجة قفز المصنعة إلى النقطة السادسة، بينما ظل صحم بلا رصيد من النقاط.

 

وعاد نادي السيب إلى الانتصارات مجددا وواصل صدارته لجدول ترتيب دوري عمانتل بوصوله إلى النقطة السابعة بعد الفوز على نادي نزوى بثلاثة أهداف نظيفة سجلها اللاعبان مازن السعدي وعبدالعزيز المقبالي وخالد البريكي .

 

وظل نزوى بنفس رصيده السابق وهو ثلاث نقاط. من جانب آخر تختتم الاثنين مباريات الجولة الثالثة من دوري عمانتل باقامة اربع مباريات  

 

حيث يلتقي نادي صحار مع نادي الاتحاد في السادسة مساءا على مجمع صحار ويدخل نادي صحار اللقاء من اجل تعويض خسارته في الجولة السابقة امام نادي ظفار .

 

وبالتالي فان الفريق الذي يملك ثلاث نقاط يفكر في حسم النقاط الثلاث رغم قوة المنافس وهو نادي الاتحاد الذي اقتنص نقطة واحدة من حامل اللقب نادي السيب ، وبالتالي فان الفريق عزم على تحقيق الفوز في المباراة لتعزيز رصيده من النقاط ، كونه يملك نقطة واحدة فقط .

 

 كما يلتقي في نفس التوقيت لقاء بهلاء والنصر على مجمع نزوى ، الفريقان حصلا على نقطة التعادل في الجولة السابقة ، حيث تعادل بهلاء مع مسقط بهدف نظيف ، وبنفس النتيجة تعادل النصر مع السويق ، حيث يملك بهلاء نقطة واحدة ، بينما يملك نادي النصر اربع نقاط .

 

واللقاء الثالث يجمع مسقط ونادي عمان على ارضية استاد السيب في الساعة السادسة مساءا ، وهو لقاء ديربي خاص . نادي عمان انتشى في الجولة السابقة بالفوز على نادي الرستاق ، ويبحث امام مسقط على الفوز الثاني له

 

وفي الجانب الاخر فان مسقط يبحث عن اول فوز بعد تعادله في المباراة السابقة بهدف لكل منهما . وختام السهرة سيكون بلقاء النهضة والسويق على مجمع الرستاق ، حيث يبحث الفريقان عن الفوز والزحف نحو الصدارة ، السويق تعادل في الجولة الاولى ويملك حاليا اربع نقاط .

 

بينما النهضة فاز في الجولة السابقة على صحم . الجدير بالذكر أن الدوري سوف يتوقف في الفترة القادمة، حيث تنطلق مباريات دور ال 32 لمسابقة كأس جلالة السلطان في الأول والثاني والثالث من يناير القادم.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com