الكرة العربية

إنشاء رابطة لأندية المحترفين استمرار عمل تقنية الفار في الدوري المصري

 

 

قررت اللجنة الثلاثية المشرفة على اتحاد كرة القدم المصري، استمرار العمل بتقنية الفيدو المساعد (VAR) خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري مع إنهاء أية أمور متعلقة بين الاتحاد والشركة المنفذة سواء قانونية أو مالية من خلال الجهات المعنية بما يضمن سلامة كل الإجراءات. 

وكانت اللجنة برئاسة أحمد مجاهد قد عقدت اجتماعا أمس مع أندية الدوري المصري الممتاز، لمناقشة العديد من المواضيع من بينها الدعوة إلى إنشاء رابطة أندية المحترفين، وعرض أحمد مجاهد رؤية الاتحاد بدعوة الأندية لتقديم مرشحيها والاجتماع خلال أسبوع لتشكيل المكتب التنفيذي وفق مانصت عليه اللائحة المعتمدة من الجمعية العمومية الأخيرة، لتبدأ الرابطة عملها بتشكيل لجنة المسابقات وغيرها من الأمور التنظيمية .  

وتم الاتفاق على ضرورة التمسك بالإجراءات الاحترازية بالنسبة للمباريات، حتى لو أدى الأمر إلى تغيير بعض بنود لاحئة المسابقات كإلغاء المصافحة بعد المباريات، وعمل آلية جديدة للمؤتمرات الصحفية بعد المباريات للمحافظة على سلامة جميع عناصر اللعبة.  

وتم السماح للأندية بإنشاء قائمة انتظار للاعبين تتكون من ثلاثة لاعبين، لمساعدتها في ظل الظروف الاستثنائية الخاصة بانتشار فيروس كورونا.  

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com