الأخبارالكرة السعودية

القميزي والمالكي: دافعية فارس الدهناء كبيرة لمواصلة سلسلة الانتصارات

 

شدد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أن فريقه يمتلك الشغف والطموح لمواصلة سلسلة الانتصارات، مشيراً بأنهم يدركون أهمية وصعوبة مواجهة الوحدة ولكن رغبة لاعبي فارس الدهناء كبيرة للتقدم في سلم الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب المدافع صالح القميزي لمواجهة الوحدة في الجولة الـ11 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 202‪1/2020‪.

وقال المالكي :”نكرر مواجهة صعبة أمام منافس قوي يقدم مستويات مرتفعة منذ الموسم الماضي”.
وأضاف:” إلا أننا لدينا الرغبة والدافعية لمواصلة الحالة الإيجابية التي ظهرنا خلالها في الجولات الماضية؛ وتعزيز تقدمنا في سلم ترتيب الدوري”.
واختتم حديثه بتهنئة كافة منسوبي الاتفاق بمناسبة تحقيق المدرب الوطني خالد العطوي والتونسي نعيم سليتي بجائزة أفضل مدرب وأفضل لاعب لشهر ديسمبر 2020‪ في الجولات(10،9،8،7  والتي أعلنت عنها اليوم رابطة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مشيراً بأن ذلك سيضاعف المسؤولية لتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة.

في حين أكد الظهير الأيمن صالح القميزي على أن فريقه عاقد العزم لمواصلة سلسلة الانتصارات مشدداً على احترام فريق الوحدة والذي يعتبر من الفرق القوية، وأشار بأنهم كلاعبين يستشعرون المسؤولية بمضاعفة الجهود والعمل على إسعاد جماهير فارس الدهناء، وهنأ القميزي المدرب خالد العطوي واللاعب نعيم سليتي بمناسبة اختيارهما من قبل رابطة دوري المحترفين كأفضل مدرب وأفضل لاعب لشهر ديسمبر، مشيراً بأن هذا الاختيار هو تتويج لعمل الفريق خلال الجولات الماضية ويدفع الجميع لبذل المزيد ومواصلة العمل الإيجابي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى