الكرة العربية

5 مباريات في ختام مسابقة كأس جلالة السلطان

 

تختتم الأحد مباريات دور ال 32 لمسابقة كأس جلالة السلطان بإقامة خمس مباريات هامة أبرزها لقاء صور وبهلاء الذي يقام على أرضية مجمع صور.

 

 

• صور وبهلاء

يدخل صور اللقاء وهو يدرك أهمية المسابقة رغم تواجده في دوري الدرجة الأولى، في المقابل فإن بهلاء الذي يلعب في دوري عمانتل عينه على الوصول إلى المرحلة القادمة. صور يبحث عن فوز وتأهل إلى الدور القادم، وأكمل الفريق جاهزيته للمباراة، في المقابل فإن عبدالناصر محمد مدرب بهلاء سوف يزج بكل أوراقه حتى يتمكن من خطف بطاقة التأهل.

 

 

يدير الحكم يحيى البلوشي مباراة صور وبهلاء ويساعده كلا من ابوبكر العمري وسعيد الفارسي ومحمد المياحي الحكم الرابع والمقيم حمد المياحي.

 

• السيب مع الطليعة

وفي لقاء آخر يبحث نادي الطليعة عن مفاجأة لاقصاء نادي السيب من المسابقة رغم صعوبة المهمة، حيث كما هو معروف فإن السيب هو متمرس في مثل هذه البطولات، وسيقام اللقاء على أرضية استاد السيب.

 

وسوف يعتمد السيب على خبرة لاعبيه وهو منتشي بالصدارة في دوري عمانتل، بينما يعتمد الطليعة على استعادة التاريخ للفريق والذي أبرز اسماء كبيرة في الماضي، وبالتالي فهو بقيادة مدربه الوطني أحمد العلوي يعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب.

 

 

ويدير مباراة السيب مع الطليعة الحكم خالد الشقصي ويساعده كلا من ناصر أمبوسعيدي وسمح الهنائي ومحمد العثماني الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام سالم البطاشي.

 

 

• أهلي سداب والنهضة

وفي لقاء آخر يبحث نادي أهلي سداب عن استعادة ذكرياته السابقة في المسابقة وتحقيق الفوز في البطولة على حساب ضيفه نادي النهضة في اللقاء الذي يقام على أرضية استاد الشرطة . النهضة رغم تواجده في دوري عمانتل الا ان مدربه محسن درويش يدرك أهمية اللقاء وخاصة ان الفريق وصل للمربع الذهبي الموسم الماضي.

يدير مباراة اهلي سداب والنهضة الحكم محمد المانعي ويساعده كلا من سالم العبري وعبدالحميد العموري والوليد الصبحي حكم رابع، ومقيم الحكام عبدالله الهلالي.

 

 

• مجيس ونزوى

ويستضيف نادي مجيس على مجمع صحار نادي نزوى في مباراة لن تقل أهمية عن باقي المباريات، مجيس يتصدر مجموعته في دوري الدرجة الأولى بقيادة مدربه المصري سعد البقري وهو لديه ذكريات جيدة في مسابقة كأس جلالة السلطان، في الجانب الآخر فإن نادي نزوى عينه على إعادة البسمة إلى جماهيره بعد تعرضه لخسارتين في دوري عمانتل، ويدرك عبدالعزيز الريامي مدرب الفريق أهمية اللقاء لاعادة الابتسامة للجماهير.

 

 

يدير مباراة مجيس ونزوى الحكم ماجد الحاتمي ويساعده كلا من حمود الشعيبي وأيمن الحبسي وإبراهيم الفارسي الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام محمد الموسوي.

 

 

• النصر مع بوشر

ويستضيف مجمع السعادة في محافظة ظفار لقاء النصر وبوشر، حيث يعتبر النصر مرشح لتحقيق الفوز بسبب الامكانيات الموجودة لديه وخبرته الواسعة في مسابقات الكأس، ويقود الفريق المدرب الوطني أكرم حبريش. في المقابل فإن بوشر بقيادة مدربه الوطني بدر المعمري عينه على تحقيق المفاجأة والفوز والتاهل لدور الستة عشر.

 

 

ويدير لقاء النصر وبوشر هيثم العامري ويساعده كلا من محمد الغزالي وإسحاق الصبحي وصفوان العزري الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام عبداله باعبود.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com