الكرة العربية

5 مباريات مع انطلاق الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى

 

 

 

 

تقام الخميس خمس مباريات في انطلاق الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى في المجموعات الثلاث،

 

وتستكمل باقي المباريات يوم الجمعة. ديربي مسقط حيث يلتقي نادي اهلي سداب مع نادي بوشر في ديربي خاص يقام على ارضية ملعب بوشر الساعة السادسة والربع مساءا في اطار المجموعة الاولى،.

 

 

ويبحث اهلي سداب عن نقاط الفوز من أجل مزاحمة الصدارة، كونه يملك اربع نقاط في المركز الثالث ، بينما بوشر بقيادة مدربه الوطني بدر المعمري سيكون في اختبار صعب وعينه على العودة للانتصارات بعد سقوطه في الجولة السابقة،

 

 

ويملك الفريق (6) نقاط في المركز الثاني. ويدير مباراة بوشر وأهلي سداب الحكم علي الحارثي ويساعده كلا من خميس المسروري وأيمن الحبسي وبدر البلوشي الحكم الرابع والمقيم يوسف البرامي.

 

 

ديربي ظفار وفي نفس المجموعة يستضيف نادي صلالة بملعبه نادي مرباط في ديربي آخر يقام في الساعة الخامسة والثلث مساءا .

 

 

ويبحث كل فريق عن الفوز الأول له في هذا الموسم، حيث لا يملك الفريقين اي نقطة بعد تعرضهما لثلاث هزائم في الدوري، وبالتالي فإن مدرب مرباط حسين الحضري سيكون أمام مواجهة المدرب ثائر عدنان الذي يقود نادي صلالة، والبحث عن أول نقطة في المشوار.

 

 

يدير مباراة صلالة ومرباط الحكم محمد المانعي ويساعده كلا من هشام العويني وعبدالحميد العموري ومهنا الوكيش الحكم الرابع والمقيم محمد مفلح. الطليعة ومصيرة وفي المجموعة الثانية يستضيف مجمع صور لقاء الطليعة ومصيرة الساعة 16:40 ، ويبحث كل فريق عن الفوز الأول له في الدوري، حيث يملك الطليعة نقطة واحدة ويحتل المركز الخامس،

 

 

بينما يدخل مصيرة اللقاء بلا رصيد من النقاط ويحتل المركز الأخيرة. يدير مباراة الطليعة ومصيرة الحكم أحمد عقيل باعمر، ويساعده كلا من عبدالله الجرداني وأحمد بيت جميل ومازن الفارسي، وسالم علي الكثيري مقيم الحكام.

 

 

جعلان وصور كما يلتقي جعلان مع صور على ارضية ملعب جعلان في الساعة السادسة والربع. حيث يملك جعلان (3) نقاط من مباراتين بعد توقفه في الجولة السابقة ويحتل المركز الرابع ، بينما يملك نادي صور (4) نقاط في المركز الثالث من ثلاث مباريات وهو فريق منتشي بالتاهل إلى دور الستة عشر لمسابقة كأس جلالة السلطان يدير الحكم جمال العبيداني مباراة جعلان وصور، ويساعده كلا من محمد الداوودي ومالك الشكيلي ومحمد الريامي الحكم الرابع والمقيم عبدالله الراشدي. قمة المجموعة وفي المجموعة الثالثة تقام الخميس مباراة واحدة تجمع المتصدر مجيس مع الوصيف عبري في قمة مباريات الاسبوع وذلك على ارضية مجمع عبري في الساعة الخامسة مساءا .

 

 

حيث يتصدر نادي مجيس المجموعة برصيد (7) نقاط، بينما يحتل نادي عبري المركز الثاني برصيد (6) نقاط، ويبحث الفريق عن الانتصار بعد تعثره في الجولة السابقة أمام نادي المضيبي. المباراة سوف تكون مثيرة كون الفريقان منتشيان بالاهل إلى دور الستة عشر لمسابقة كأس جلالة السلطان.

 

 

يدير الحكم خالد الشيدي مباراة عبري ومجيس قمة المجموعة الثالثة، ويساعده كلا من أحمد الهلالي وزاهر الناعبي وفلاح البلوشي الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام عبدالله العموري.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com