الكرة العربية

الأبيض الإماراتي يستعد لمواجهة العراق وديا

 

 

يُواصل المنتخب الإماراتي لكرة القدم سلسلة تدريباته اليومية ضمن معسكره الحالي المقام في دبي ضمن برنامج الإعداد لمباريات التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي ستنطلق اعتباراً من 25 مارس المقبل حين يستضيف الأبيض نظيره منتخب ماليزيا . 

 

 

ويستعد الأبيض الإماراتي  للمواجهة الدولية الودية التي ستجمعه مع منتخب العراق يوم الثلاثاء المقبل باستاد زعبيل في نادي الوصل في تجربة قوية يسعى خلالها الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان مارفيك للاستفادة منها والاطمئنان على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين قبل التجمع القادم المقرر في شهر فبراير . 

 

 

ويحرص مارفيك وجهازه الفني على عقد اجتماعات ومحاضرات يومية مع اللاعبين لشرح أسلوب وطريقة اللعب التي سيتبعها خلال المباريات الرسمية وكذلك رفع الحالة المعنوية لدى اللاعبين ومطالبتهم بمواصلة العمل الجاد . 

 

 

وتشهد تدريبات المنتخبنا متابعة يومية من يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية وأعضاء اللجنة الذين يحرصون على التواجد في ملعب التدريبات والوقوف على كل الجوانب المتعلقة بشؤون المنتخب ومتطلباته. 

 

 

وأكد السهلاوي أهمية المرحلة الحالية التي تتطلب جهوداً مضاعفة من الجميع سواء جهاز فني وإداري و لاعبين نظراً لبدء العد التنازلي لانطلاق مباريات التصفيات التي ستكون حاسمة جداً ، وتحتاج إلى تعامل خاص واستغلال كل الظروف لتحقيق النتائج الإيجابية التي تضمن للأبيض التأهل إلى المرحلة المقبلة من التصفيات. 

 

 

وأشاد رئيس لجنة المنتخبات بالعمل الذي يقوم الجهاز الفني في مسألة تجهيز اللاعبين الذي يدركون جيداً مسؤولياتهم وواجباتهم اثناء تواجدهم في صفوف المنتخب الوطني ، مؤكداً أن الأجواء التي لمسها خلال التدريبات والروح المعنوية العالية لدى اللاعبين تعطينا انطباع إيجابي حول قدرة الأبيض على تجاوز كل الصعاب.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى