الكرة السعودية

5 مباريات واعدة تقص شريط إفتتاح الجولة الـ13 بدوري المحترفين

 

تنطلق الجولة الثالثة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهذا الموسم 2020 – 2021، بخمسة مواجهات مثيرة وواعدة، ويأتي تفصيلها على النحو التالي:

الفيصلي والقادسية
في المباراة الأولى يلتقي الفيصلي والقادسية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، الفيصلي يدخل المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة من ثلاثة إنتصارات وأربعة تعادلات وخسمة هزائم، أما القادسية يدخل المباراة وهو في المركز العاشر برصيد سبعة عشر نقطة من خمسة إنتصارات وتعادلان وخمسة هزائم أيضا.

العين والشباب
المباراة الثانية تجمع العين والشباب بملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ويستقبل العين ضيفه وهو في المركز قبل الآخير برصيد ثمانية نقاط من ثلاثة إنتصارات وتعادل وحيد وثمانية خسائر، أما الشباب فهو في المركز الثاني برصيد أثنتان وعشرون نقطة من ستة إنتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين.

الإتفاق والباطن
المباراة الثالثة تجمع الإتفاق والباطن بملعب استاد الأمير محمد بن فهد، وللإتفاق سبعة عشر نقطة في المركز التاسع من خمسة إنتصارات وتعادلان وخمسة هزائم، أما الباطن فهو في المركز الرابع عشر برصيد أثنتا عشر نقطة من ثلاثة إنتصارات وثلاثة تعادلات وستة هزائم.

الفتح والتعاون
المباراة الرابعة تجمع كل من الفتح والتعاون ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وللفتح سبعة عشر نقطة في المركز السابع من خمسة إنتصارات وتعادلان وخمسة هزائم، أما التعاون فهو في المركز السادس برصيد ثمانية عشر نقطة، جمعها من أربعة إنتصارات وستة تعادلات وهزيمتان.

الإتحاد وأبها
المباراة الخامسة والآخيرة هي التي تجمع كل من الإتحاد وأبها مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، وللإتحاد أحدى وعشرون نقطة في المركز الرابع من ستة إنتصارات وخمسة تعادلات وهزيمة واحدة فقط، أما أبها في المركز الثامن برصيد ثمانية سبعة عشر من خمسة فوزان وتعادلان وخمسة خسائر.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com