الكرة السعودية

5 مواجهات في إفتتاح الجولة الرابعة عشر بدوري المحترفين


تنطلق الجولة الرابعة عشر لدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم الرياضي 2020 – 2021 بخمسة مواجهات نقف على اهم تفاصيلها على النحو التالي:

الرائد والأتفاق
في المباراة الأولى يلتقي فريقي الرائد والأتفاق، يدخل الرائد هذه المباراة وهو في المركز الرابع عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة جمعا من ثلاثة انتصارات أربعة تعادلات وستة هزائم، أما الإتفاق فهو في المركز الثامن برصيد ثمانية عشر نقطة، جمعها من من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات وخمسة هزائم.

العين والإتحاد
في المباراة الثانية يستقبل العين فريق الإتحاد وللعين عشرة نقاط في المركز قبل الاخير جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد وتسعة خسائر، أما فريق الإتحاد فهو في المركز الخامس برصيد أحدى وعشرون نقطة، جمعها من من خمسة انتصارات وستة تعادلات وهزيمتان.

القادسية والفتح
المباراة الثالثة في هذه الجولة هي التي تجمع كل من القادسية والفتح، وللقادسية ثمانية عشر نقطة يجلس بها في المركز التاسع جمعها من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات وخمسة هزائم، أما الفتح فهو في المركز الحادي عشر برصيد سبعة عشر نقطة جمعا من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات وستة هزائم.

الشباب والفيصلي
المباراة الرابعة هي التي تجمع كل من الشباب والفيصلي، الشباب في المركز الثاني برصيد خمسة وعشرون نقطة جمعها من سبعة انتصارات واربعة تعادلات وهزيمتان، أما الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد أربعة عشر نقطة من ثلاثة انتصارات وخمسة هزائم وخمسة تعادلات.

الأهلي وأبها
المباراة الخامسة والآخيرة هي التي تجمع الأهلي وأبها، الاهلي في المركز الثالث برصيد ثلاثة وعشرون نقطة، جمعها من سبعة انتصارات وتعادلان واربعة هزائم، أما ابها فهو في المركز السادس برصيد عشرون نقطة جمعا من ستة انتصارات وتعادلان و خمسة هزائم.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى