الكرة العربية

هدف قاتل يتوج الفرسان باللقب الخامس مرزوق يهدي شباب الأهلي سوبر الخليج العربي

 

 

سجل المدافع البديل محمد مرزوق هدفا قاتلا في الدقيقة 95 داخل شباك الشارقة، ليهدي شباب الأهلي لقب سوبر الخليج العربي ليحقق “الفرسان” اللقب الخامس في تاريخه. 

وقام الشيخ الدكتور أحمد الفلاسي رئيس الهيئة العامة للرياضة، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وعبد الله ناصر الجنيبي بتتويج “الفرسان” بكأس السوبر والميداليات الذهبية وسط فرحة كبيرة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وعشاق الفريق. 

وحقق شباب الأهلي أول ألقاب الموسم الحالي بعدما كان الطرف الأفضل طوال شوطي المباراة من كافة الجوانب، بينما اعتمد حامل اللقب فريق الشارقة على الدفاع المحكم والاعتماد على الهجمات المرتدة ولم يسدد على مرمى المنافس سوى كرة واحدة فقط عن طريق إيجور كورنادو، وظهر أن “الملك” يريد الوصول إلى ركلات الترجيح بعدما ارتضى بالتعادل السلبي خلال الوقت الأصلي للمباراة، لكن شباب الأهلي كان له رأي آخر ، وابتسم الوقت بدل من الضائع للفرسان، حينما استفاد من ضربة حرة بجوار الراية الركنية لعبها كارتابيا داخل المنطقة ارتقى لها محمد مرزوق وسدد رأسية صاعقة داخل شباك علي الحوسني مسجلا هدف المباراة الوحيد وأغلى الأهداف. 

ورفع كابتن الفريق ماجد ناصر كأس البطولة الخامسة للفرسان، وأول ألقاب المدرب الوطني مهدي علي مع فريق شباب الأهلي، وكان الفريق قد حقق اللقب أربع مرات من قبل في سنوات2008، 2013، 2014، 2016. 

وتم تكريم نجم هولندا السابق كلارنس سيدورف، ونجم المنتخب الإماراتي والوصل السابق فهد خميس، والإعلامي مصطفى الأغا على هامش كأس السوبر.

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى