الكرة العربية

تشرين بطل الشتاء في الدوري السوري الممتاز

 

وضع الدوري السوري الممتاز لكرة القدم اوزار مرحلته الاولى بمباريات مثيرة جدا قلبت الطاولة على المتصدر  و غيرت اتجاهات الترتيب.
ففي اللاذقية  استعاد تشرين الصدارة من الكرامة حين حسم اللقاء الذي جمعهما معا بفوز صعب و بهدف دون مقابل وسط حضور جماهيري تجاوز العشرين ألفا و بهذا الفوز استعاد البحارة الصدارة التي فقدوها منذ الاسبوع الخامس لصالح الكرامة  حين خسروا امام الوحدة بدمشق.
و في دمشق حقق الجيش فوزا صعبا على جبلة بهدف وحيد تمكن من خلاله من احتلال المركز الثاني خلف تشرين، و بفارق الأهداف فقط عنه.
بينما تراجع جبلة للمركز السابع 
حطين من جهته خاض لقاء صعبا امام الوثبة في حمص وكان بحاجة ماسة للفوز كي يخرج من الحالة السلبية التي مر بها لاسيما مع معاقبة مدربه العفش و حرمانه حتى نهاية الموسم.
احمد الأشقر سجل هدف الفوز للحيتان  تمكن من خلاله من التثبيت في المركز الرابع، بينما تراجع الوثبة للمركز التاسع. 
الوحدة  الذي استعاد توازنه الفني  في الأسابيع الأخيرة  حسم لقاء الساحل و خرج منتصرا بهدفين لهدف و احتل المركز الخامس مع نهاية الذهاب.
الطليعة و في مباراة متأخرة تمكن من الفوز على الشرطة بهدفين دون مقابل و حجز المقعد السادس متقدما على فرق عريقة في الدوري الممتاز.
الاتحاد و بعد البداية المتعثرة تمكن من الفوز على الحرجلة بدمشق بهدفين لهدف  و تقدم للمركز الثامن بعد  أسوأ بداية له منذ انطلاقة الدوري الممتاز في نسخته الاولى.
و في مباراة صعبة جدا و معقدة خرج فريقي الحرية و الفتوة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق سجل الحرية اولا في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول، و انتظر الفتوة حتى الدقيقة 93 من الشوط الثاني ليدرك التعادل.
ليستر الفريقان بالمركزين الأخيرين. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com