الكرة السعودية

النصراويين يتساءلون عن خروج الأسطورة ماجد عبدالله المتكرر لانتقاد العالمي قبل المواجهات المهمة والمصيرية

 

يا ماجد يهمك النصر..!!

عتب كثير من عشاق وإعلام نادي النصر على أسطورة الفريق ماجد عبدالله بعد ظهوره التلفزيوني الأخير عبر القناة الرياضية السعودية والذي تحدث فيه بطريقه عنيفة على إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت، و انتقاده للمدير التنفيذي حسين عبدالغني، مطالبًا بتعيين أبناء العالمي مكان حسين وأنه غير مرغوب فيه لأسباب يراها النجم الدولي السابق.

وما حدث من النجم ماجد عبدالله يثير الكثير من علامات التعجب، ليس من الجمهور النصراوي فقط بل من جميع المتابعين الرياضيين، لأنها ليست الأولى الذي ينتقد فيها ماجد قبل المباريات المهمة للنصر تحديداً، ودائماً ما يحاول ان يظهر بصورة غريبه والتقليل من العمل الفني والإداري رغم أن الفريق بحاجة إلى ماجد وغيره من اللاعبين الذين خدموا النصر في مثل هذا المواجهات، والتي يكون له تأثير إيجابي .

ويدرك الأسطورة النصراوية أكثر من غيره أنه لاعب له وزنه ومحبته عند كل نصراوي وما تزال الجماهير تتذكره بكل خير لمستواه الفني الرائع وأهدافه الاعجازية التي لا يمكن أن تغادر ذاكرة محبيه وعشاقه، رغم ما يفعله ماجد في السنوات الأخيرة والتي تسودها الكثير من التشويه يعود ذلك لظهوره المستفز لرجالات النصر وجماهيره، وهو ماجعل الجميع يتساءل.. لماذا استمرار خروج ماجد عبدالله قبل المواجهات المصيرية بهذا الشكل الذي لايمثل الصورة الجميلة له في أذهان عشاق العالمي. 

مسلسل عبدالغني لاينتهي

طريقة حديث ماجد عن حسين عبدالغني وكأنه لم يخدم النصر لفترات طويله وأصبح أحد أبناء النادي العالمي الكبير وقائد الفريق لسنوات طويلة ورقم صعب في أهم بطولتي الدوري التي غابت عن أسوار النادي 18 عاماً !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى