الكرة العربية

الوحدة يفتتح سوق اللاعبين الأجانب في سورية

أعلن نادي الوحدة السوري اليوم الخميس عن وصول أربعة لاعبين أجانب إلى سورية من أجل اختيار المناسب منهم للمشاركة مع الفريق في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للموسم الجديد.

و ذكر مصدر مطلع بالنادي أن ثلاثة من اللاعبين من نيجيريا والرابع من غانا، جاؤوا ليكونوا أول محترفين أجانب ينضمون للأندية السورية منذ انطلاق الأزمة في العام 2011.

اللاعبون الأربعة هم، حبيب أوسمانو 21 سنة من غانا، يلعب في مركزي قلب الدفاع والمحور، بجانب الثلاثي النيجيري دينيس قزح 21 سنة يلعب في خط الدفاع، والمهاجم إيمانويل دافيد 22 سنة، ولاعب الوسط المتقدم هايسنت أموو 20 سنة، وجميعهم كانوا يلعبون في نادي ناساراوا يونايتد متصدر الدوري النيجيري.

وكان الوحدة بطل كأس الجمهورية للموسم الفائت قد حل في المجموعة الأولى من  مجموعات شرق آسيا إلى جانب العهد اللبناني والحد البحريني والنصر العماني.

وسبق للوحدة أن وصل للمباراة النهائية للنسخة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي في العام 2004، والتي جمعته بفريق الجيش الذي فاز باللقب بفارق التسجيل في أرض المنافس بعد انتهاء مباراتي النهائي بالتعادل.

يُذكر أن ماهر السيد رئيس نادي الوحدة كان قد أعلن بعد الفوز بالكأس وحجز مقعد المنافسة بأنه سوف يعزز الفريق بمحترفين أجانب.

والجدير ذكره أن ثلاثة أندية سورية تقدمت بأوراقها إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فقبل منهم ملفي الوحدة وتشرين، فيما لم يقبل ملف حطين.

الصور من مركز نادي الوحدة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com