الأخبارالكرة العربية

الجزيرة الإماراتي يهزم النصر وخربين يقود الوحدة للفوز

واصل الجزيرة مطاردة الصدارة بجدارة، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على ضيفه النصر بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم الجمعة ضمن الجولة الرابعة عشر لدوري الخليج العربي.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 30 نقطة بفارق نقطتين عن الشارقة المتصدر، فيما توقف رصيد النصر عند 24 نقطة ليفقد فرصته في مزاحمة الصدارة.

سجّل أهداف الجزيرة عمر تراوري في الدقيقتين (13،65)، وعلي مبخوت من ركلة جزاء في الدقيقة 56.

وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء مرتين للاعب النصر محمود خميس للإنذار الثاني في الدقيقة 89، ولاعب الجزيرة خليفة الحمادي في الدقيقة 93.

وظهر الجزيرة بصورة جيدة وضرب بقوة وأزاح منافساً مباشراً له في مشواره نحو المنافسة على اللقب.

وفي مباراة ثانية قاد السوري عمر خريبين، فريق الوحدة لفوز عريض على ضيفه حتا بأربعة أهداف مقابل هدف، بعدما سجل هدفين في أول ظهور له مع الفريق بعد انتقاله من الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وافتتح الوحدة التسجيل عن طريق لي ميونج في الدقيقة 12، وظهر عمر خريبين في أول ظهور رسمي له بقميص الوحدة بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه برأسية جميلة في الدقيقة 24.

وقلص أصحاب الأرض النتيجة عن طريق حبيب يوسف في الدقيقة 31، ليرد الوحدة في اللحظات الأخيرة ويسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب تيم ماتافز في الدقيقة (45+4).

وعاد عمر خريبين للظهور من جديد بتسجيل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 69 من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز الوحدة 4/1.

وبذلك يرفع الوحدة رصيده إلى 22 نقطة ، بينما واصل حتا نزيف النقاط بعد توقف رصيده عند نقطتين فقط في المركز الرابع عشر الأخير.

وحقق عجمان فوزه الثاني على التوالي، وحول تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين على ضيفه الظفرة في اللقاء الذي أقيم باستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان.

بادر الظفرة بالتسجيل عن طريق الإسباني جواو بيدرو الذي استفاد من خطأ لاعب عجمان عصام فايز ليخطف الكرة ويسددها مباشرة داخل الشباك في الدقيقة 8.

وفي الشوط الثاني نجح عجمان في إدراك التعادل عن طريق البديل حسين عبد الرحمن في الدقيقة 50 الذي استغل عرضية من ناحية اليمين ارتقى لها وسددها على يمين الحارس.

وأضاف المالي ماديبو مايجا الهدف الثاني في الدقيقة 68 بعدما تلقى تمريرة سحرية من لويز أنطونيو، لينطلق بالكرة ويدخل منطقة الجزاء ويسدد في سقف المرمى لحظة خروج الحارس لملاقاته، وبهذه النتيجة يرفع عجمان رصيده إلى 9 نقاط ليتقدم للمركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الظفرة عند النقطة 16 في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com