الأخبارالتقارير والحواراتالكرة السعوديةالكرة العربية

بالبحرين والكويت والمملكة..ماذا قال أهل الفن والإعلام عن السوبر السعودي؟

وصلت حمى السوبر السعودي حتى لأهل الفن والإعلام داخل وخارج المملكة، والذين تباروا في توقع نتائج المباراة، وفي المساحة التالية نرصد أهم توقعاتهم لنتيجتها بحسب حديثهم لصحيفة “الكأس”..

 

هيفاء حسين

في البدء تقول الفنانة البحرينية هيفاء حسين: الهلال سوف يظهر بشكل جيد في مباراة اليوم، ولن يكون خصماً سهلاً للنصر، وعن نتيجة المباراة تقول هيفاء: أتوقع أن تكون المباراة هلالية في نهاية المطاف والأزرق سيحقق الفوز بهدفين لهدف.

 

أميرة محمد

على عكس ما ذهبت إليه هيفاء، ترى الفنانة البحرينية الأخرى أميرة محمد، أن النصر هو من سينتصر في مباراة اليوم ويتوج بكأس السوبر وأوضحت أميرة أن النصر سيحقق الفوز بهدفين لهدف، قائلا أن النصر في أتم الجاهزية وناوي على الكأس.

سينا الفارس

وعلى طريق أميرة محمد، ترى الفنانة الكويتية سينا الفارس أن النصر أيضاً سيحقق الفوز ولكن بنتيجة كبيرة، وتوقعت سينا أن النصر سيحرز ثلاثة أهداف في شباك الهلال الزرقاء ولكنها تؤكد أن الهلال لن يكون صيداً سهلاً، ويقف مكتوف الأيدي بل سيحرز هدفين والغلبة ستكون للنصر.

 

سارة حسن

أما الفنانة السعودية سارة حسن فهي ترى أن الهلال هو الأوفر حظاً في المباراة مقارنة بالنصر، حيث تؤكد أن الهلال في جاهزية كبيرة مقارنة بالنصر بدليل صدارته للدوري، وتختتم سارة حديثها بالقول: الهلال سينتصر بثلاثة أهداف من مقابل هدف.

سعيد قريش

فيما يرى الفنان السعودي سعيد قريش أن الغلبة ستكون للهلال في المباراة، فالأزرق سيفوز على النصر بهدفين نظيفين كما يقول سعيد، مشيرا إلى أن الهلال يتطلع لتحقيق اللقب الثالث له في هذه البطولة وبالتالي سيدخل المباراة بدوافع كبيرة ومعنويات عالية.

محمد قريش

أما الفنان السعودي الآخر محمد قريش فإنه يؤكد على أن الهلال سوف ينتصر بهدفين لهدف، مشيراً إلى أن الهلال لن يفرط في نتيجة المباراة لأن الفريق ناوي على كأس السوبر، وقال محمد أن الفريق جاهز معنوياً وفنياً، مختتماً حديثه بأمنياته بفوز عريض لفريقه المحبب.

إيمان جمال وغادة الزجالي

وبعيدا عن كل هذه التكهنات ترى الفنانة البحرينية غادة الزجالي أن المباراة ستكون صعبة لكلا الطرفين، قائلة: الهلال لن يفرط في نتيجة المباراة كما أن النصر لن يكون صيداً سهلاً وعينه على الكأس، وهو أيضاً ما ذهبت إليه الفنانة إيمان جمال والتي أشارت إلى أن المباراة يصعب توقع نتيجتها وترى أن الفريقين في نفس الحظوظ.

ابتسام عبد الله

أما الفنانة البحرينية ابتسام عبد الله تقول: الهلال سيتوج بطلاً للسوبر، فالمسألة مسألة وقت فقط، فهذه البطولة محببة للأزرق وهو أكثر فريق توج بها، بالتالي لن ينتازل عن لقب هذه النسخة، واختتمت حديثها مؤكدة أن الهلال سيخرج منتصراً دون أن تحدد بأي عدد من الأهداف.

محمد المنصور

فيما أكد الفنان الكويتي القدير محمد المنصور في حديثه للكأس بأنه هلالي ويعشق الهلال ويتمنى فوزه، ولكنه لم يتوقع نتيجة المباراة مكتفياً بأمنياته بأن تخرج بشكل جيد وأن تكون قدر قيمة الحدث وترضي الجميع من واقع الاهتمام الذي وجدته.

روزان اليامي

أكدت الإعلامية روزان اليامي أنها تعشق الهلال السعودي بشكل كبير، وتتمنى له التوفيق في كل مباراة، وقالت روزان من خلال حديثها لصحيفة الكأس أنها منذ الصغر تعشق الأزرق وتتابع أخباره وتشاهد كل مبارياته باهتمام كبير.

وعن مباراة فريقها أمام النصر في بطولة السوبر اليوم تقول الإعلامية الشابة أن الهلال سوف يحقق الانتصار بلا شك، وتوقعت أن تكون النتيجة بهدفين دون رد، مؤكدة ثقتها الكبيرة في لاعبي الفريق بتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى