الأخبارالكرة السعودية

الشباب يهزم أبها وينتزع الصدارة

تغلب فريق الشباب على مضيفه أبها في إطار الجولة 16 من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان، في المباراة التي جرت بملعب المحالة.

الشوط الأول ظهر بشكل سِلبي من قبل الفريقين، أبها كان اعتماده الكامل على البقاء بالخلف والاعتماد على المرتدات والاستفادة من صالح العمري وسعد بقير وغودوين في التحولات الهجومية فيما كان الشباب يستحوذ من دون تشكيل أي خطورة.

في الشوط الثاني حاول الشباب أن يضغط يشكل مُباشر عن طريق سيبا وجوانكا ومارتنيز، وأتى هذا الضغط بالهدف الأول من ضربة ركنية وخطأ دِفاعي قاتل،  سجل إيغور الهدف الأول في الدقيقة 55 ومن هجمة مُنظمة وعمل جماعي أكثر من رائع بتمريرات مُتقنة واستطاع جوانكا إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 57.

فيما أتت الدقيقة 61 بهدف جميل لسعد بقير من كرة ثابتة وتنفيذ أكثر من رائع مقلصاً الفارق لأبها، غير أن الفريق الشبابي عاد من جديد عن طريق سيبا مُسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 67، ومن بعدها أتى صالح العمري بالهدف الثاني بمهارة فردية وتسديدة مُتقنة في الدقيقة 71 ليقلص الفارق.

الشباب بهذا الفوز وصل إلى النقطة 32 متصدراً للدوري بصفة مؤقتة، مع بقاء مباراة لكلاً من الأهلي والهلال فيما تجمد رصيد أبها للنقطة 21 في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى