الأخبارالكرة السعودية

الفتح يستأنف تدريباته..والعفالق يجتمع باللاعبين

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء السبت على ملعبه الرئيسي بالأحساء بعد الإجازة التي منحها المدير الفني السيد يانييك فيريرا للاعبين واستمرت خمسة أيام بسبب تأجيل مباراته ضمن الجولة السادسة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام النصر بسبب ارتباط الأخير بنهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال .

قبل انطلاق التدريبات اجتمع رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق باللاعبين وحثهم على أهمية المرحلة المقبلة مثنيًا على ما قدموه خلال مرحلة الدور الأول، منوهًا للجميع بضرورة مضاعفة الجهد مع انطلاق الدور الثاني.

وأكد العفالق أن الإدارة بذلت ما بوسعها لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين ذو قيمة عالية إضافة  للنجوم المتواجدين،  آملًا في تحقيق مكتسبات ونتائج أفضل مما تحققت سابقًاً.

بعد ذلك انطلقت التدريبات بتمارين الإحماء  بالجري عبر مساحة كامل الملعب ثم قسم المدير الفني اللاعبين لأربع مجموعات أدت كل مجموعة تدريبات لياقة مكثفة ومتنوعة، قبل أن يجري يانييك فيريرا مناورة على مساحة كامل الملعب.

وشهدت التدريبات الفتحاوية مشاركة البيروفي كويفا بعد إنهاء إجراءات تسجيله في كشوفات الفريق رسمياً.

وتابع التدريبات إلى جانب رئيس النادي المهندس سعد العفالق، الرئيس التنفيذي أحمد العيسى وأعضاء مجلس الإدارة خالد المخايطة وإبراهيم الشهيل ومشاري السعدون ويوسف الموسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com