الأخبارالكرة العربية

العماني عبدالعزيز المقبالي ضمن الأفضل في آسيا

اختار الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اللاعب العماني عبدالعزيز المقبالي مهاجم نادي السيب ضمن اللاعبين الأفضل في القارة الآسيوية لشهر يناير الماضي.

شهد شهر يناير تألقاً لافتاً للاعب فريق السيب العماني عبدالعزيز المقبالي الذي سجل (8) أهداف في الدوري قاد بها فريقه إلى صدارة الترتيب العام لدوري عمانتل ، وثلاثة أهداف في مسابقة الكأس التي واصل السيب فيها مشواره بنجاح ليكون اللاعب من بين النجوم المميزين في غرب آسيا.

 

ويتصدر عبدالعزيز المقبالي قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للاهداف في دوري عمانتل، حيث سجل (8) أهداف في الدوري، سجل الهدف الأول في الجولة الأولى في مرمى نادي المصنعة، وسجل الهدف الثاني في مرمى نادي نزوى في الجولة الثالثة، وسجل هدفه الثالث في الجولة الرابعة في مرمى نادي صحار، وسجل الهدف الرابع في الجولة السادسة على مرمى الرستاق، بينما سجل اللاعب هدفين في الجولة السابعة في مرمى السويق، وكذلك سجل هدفين في الجولة الثامنة في مرمى نادي مسقط.

كما سجل المقبالي ثلاثة أهداف في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم، منها هدفين في مرمى نادي الطليعة في دور ال 32 للمسابقة، وهدف في مرمى النصر في دور الستة عشر.

ويعتبر المقبالي من اللاعبين المتميزبن في خط المقدمة في الآونة الأخيرة، ويسجل نفسه بقوة هذا الموسم، كما كان حاضرا بقوة في الموسم الماضي مع نادي ظفار.

من جانب آخر عمل الموقع على تسليط الضوء على أبرز اللاعبين الذين تألقوا مع فرقهم في المسابقات الكروية في منطقة غرب آسيا خلال شهر كانون الثاني/ يناير الذي كان حافلاً بالمنافسة بين الفرق على المستوى المحلي.

وتقوم فكرة التقرير على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت.

واختير لجائزة أفضل لاعب للشهر كل من بيتروس ماتيوس (النصر السعودي)، كريستيان جوانكا (الشباب السعودي)، إيغور كورونادو (الشارقة الإماراتي)، بغداد بونجاح (السد القطري)، مهدي حميدان (الرفاع البحريني)، مهند عبدالرحيم (الزوراء العراقي)، نديم صباغ (تشرين السوري)، عبدالعزيز المقبالي (السيب العماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com