الأخبارالكرة العربية

اتحاد حلب يقترح إدارة جديدة لنادي الحرية السوري

علمت الكأس من مصادر مطلعة أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب السورية قد أرسلت مقترحاً لتشكيل إدارة جديدة لنادي الحرية الرياضي هي الثالثة له خلال أقل من 14 شهراً فقط، بعد حل الإدارة الأولى وإعادة تكليف الدكتور سمير بيبي برئاستها، لكن الإدارة الثانية لم تصمد طويلاً بعد إعلان البيبي استقالته أيضاً ليتم تكليف المحامي محمود عتيق بالرئاسة، لكن هذه الرئاسة المؤقتة لم تستمر طويلاً بعد عدة استقالات صاحبت تراجع نتائج كرة القدم والسلة مع انقسام البيت الداخلي للنادي الأخضر حول الإدارة ورئيسها المؤقت.

الإدارة الجديدة المقترحة لنادي الحرية الحلبي، ستتكون من السادة نور الدين تفنكجي رئيساً و عضوية كل من جمال ريشي، د. عبد القادر فتال، د. حازم حداد، د. يعقوب اصفر، ريما زيات، مازن حلاق ،عدنان نقشبندي ومحمد كنعان.

و من المعروف أن  تشكيل الإدارات يتطلب قراراً من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام من المتوقع صدوره الثلاثاء إن لم يكن هناك عوائق في التشكيلة المقترحة.

وشهدت المشاورات لتشكيل الإدارة الجديدة أخذا وردا طويلين في حوار استمر قرابة الشهر، حيث كان الحكم الدولي نزار وتي هو المرشح الأول بعد إجماع عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية لاسيما القدامى، إلا أن الأمور توقفت فجأة لتنقلب نحو الأستاذ تفنكجي بعد اعتذار المهندس كمال حزوري و يقظان نحاس.

و يعتبر تشكيل إدارة لنادي الحرية الحلبي احد أصعب القرارات التي تواجه المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، نتيجة التباعد الكبير في الآراء والخلافات المستمرة بين أعضاء النادي، و الاتهامات التي تطال المعنيين بالأمر بتغليب المصلحة الخاصة على العامة وإقصاء الخبرات عن العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى